تسريب عقد زيزو يفجر الغضب داخل الزمالك.. أرقام خرافية وامتيازات بالجملة

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اندلاع أزمة كبيرة داخل أروقة نادي الزمالك، بسبب تسريب عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول.

وجاء تسريب عقد زيزو، بالتزامن مع محاولات اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، لحل أزمة تجديد اللاعب وإقناعه بالاستمرار في القلعة البيضاء، بعد تلقيه عرضَا من الشباب السعودي.


تفاصيل عقد زيزو


وانتشر خلال الساعات الماضية تسريب لعقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف العقد المسرب عن حصول زيزو على 138 مليون جنيه، خلال 3 مواسم مع الزمالك.

كما يقتضي العقد حصول أحمد سيد زيزو على 666 الف جنيه في حال تتويج الزمالك بالدوري المصري، ومليون و333 ألف جنيه في حالة الفوز ببطولة إفريقيا.

ووفقا لعقد زيزو مع الزمالك، فإنه يزيد 15 مليون جنيه في الموسم الأول بخلاف راتبه الأساسي 23 مليون، و20 مليون في أخر موسيمين بخلاف راتبه 30 مليون جنيه في كل موسم.

وينص العقد وفقًا للبند التاسع، حصوله على راتبه خالص الضرائب، حيث يتحملها الزمالك كاملة، كما ينص البند العاشر منحه مكافأة قدرها 3 مليون و300 ألف جنيه، حال مشاركته في 15 مباراة بالموسم.


اندلاع أزمة في الزمالك


كشفت تقارير مصرية، أن تسريب عقد زيزو أثار غضب مسؤولي الزمالك بصورة كبيرة، بسبب تخوفهم من تسبب أزمة داخل غرف ملابس اللاعبين.

وأضافت التقارير أن هناك حالة استياء عند أحمد زيزو، حيث أن العقد المسرب لم يكن له نسختين الأولى معه، والثانية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة.

وذكرت التقارير أن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، تواصل عملها في محاولة حل أزمة تجديد عقد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، ولن تلتفت لمحاولات التشتيت الخارجية.