بالتزامن مع إعلان تمديد تعاقد مارسيل كولر.. ماذا يتضمن شعار النادي الأهلي المصري الجديد؟

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد النادى الاهلى المصري لإعلان تمديد تعاقد مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة اليوم الاربعاء.

 

حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي.

 

وبمجرد وصول كولر وجهازه المعاون اليوم الاربعاء من إجازته السنوية التي يقضيها حاليًا في سويسرا سيقوم بتجديد عقده لأن الأتفاق تم حول جميع النقاط.


كما يصل السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرنيجر القاهرة فجر غدًا الاربعاء للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

واتفق الأهلي منذ أيام مع كارلوس بيرنيجر على الانضمام لجهاز كولر، استجابة لطلب المدير الفني للأهلي الذى طلب ضم عنصر أجنبى لجهازه المعاون من أجل مساعدته فى بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

 

وسيقوم بيرنيجر، الذي عمل مساعدا مع كولر فى بازل السويسري خلال الفترة من 2018 إلى 2020، بتوقيع عقود انضامه للأهلي بمجرد وصوله القاهرة  اليوم الاربعاء.

 

وتلقى كولر عروض مُغرية للغاية من منتخبات كبيرة أبرزها منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب أوربي بجانب عروض من أندية كبيرة السعودية وأندية أخرى في الخليج، لكن المدرب السويسري وجد أن أمامه مشروع كبير في الأهلي وأبدى رغبة وحماس في إستمرار هذا المشروع كما إن إدارة الأهلي تعمل جاهدة على توفير كل متطلباته بجانب رغبته في مواصلة النجاحات التي حققها مع المارد الأحمر هذا الموسم، كما أن كولر يرى أن الاستقرار الذي يجده في الأهلي قد لا يكون موجود في أندية أخرى خارجية بعيدًا عن الفوارق المالية التي كانت تُرجح كفة العروض السعودية تحديدًا.

 

يسعى كولر لاستنساخ رحلة نجاحه مع المارد الأحمر فى موسمه الأول، وذلك فى العام المقبل، الذى تنتظره خلاله تحديات عديدة على رأسها الحفاظ على الألقاب التى توج بها.

 

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 59 مباراة، فاز فى 42 لقاءً، وتعادل فى 12 مباراة، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 106 أهداف وتلقت شباكه 34 هدفا، وخرج بشباك نظيفة فى 38 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودورى أبطال إفريقيا مرة، والدورى المصرى مرة.

 

وأعلن الأهلى تعاقده مع كولر فى 9 سبتمبر 2022، ليخلف البرتغالى ريكاردو سواريز الذى عانى الفريق من سوء النتائج تحت قيادته، وفشل فى تحقيق البطولات.

 

وحقق كولر في أولى مواسمه مع الأهلي 5 بطولات هي بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المصري.

 

ونجح الأهلى في تحقيق السوبر المصري الأول على حساب الزمالك بالفوز 2-0، ثم الثاني على حساب بيراميدز بهدف دون رد.

 

وتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز 2-1 وحصد دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بالفوز في مجموع مباراتي النهائي 3-2.

 

واستعاد للمارد الأحمر لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين، وذلك للمرة الـ43 في تاريخ النادي.


ما هو رمز النادي الاهلي؟


ويتضمن شعار النادي الأهلي الجديد لونين الأحمر والأبيض، في داخلهما رمز النسر، واسم النادي الأهلي باللغتين العربية والانجليزية، مع إضافة خمس نجوم لشعار النادي الأهلي الجديد ترمز لألقاب النادي الأهلي المحلية والإفريقية.


ويتأهب النادي الأهلي حاليًا للتجهيزات من أجل خوض العديد من البطولات في الموسم المقبل 2024/2023، حيث سيلعب الفريق في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية 2023، بالإضافة أيضُا إلى دوري السوبر الإفريقي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1