بعقدٍ ممتد حتّى عام 2026.. بنود انضمام أوتافيو إلى صفوف نادي النصر السعودي (فيديو)

أوتافيو
أوتافيو

أعلن نادى النصر السعودى، تعاقده رسميا مع البرتغالى أوتافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من بورتو البرتغالى بعقد يمتد حتى 2025.

 

وكتب نادى النصر على حسابه بموقع "تويتر": "أوتاڤيو.. أصبح واحدًا منا.. أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.. الدولي أوتاڤيو مونتيـرو يـوقع رسميًا لـ العالمي".

 


من ناحية أخرى، يستقبل نادي النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالى كريستانيو رونالدو، نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي فى الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.
ويحتضن ملعب الأول بارك فى العاصمة السعودية الرياض مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي، فى ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024 في تمام الساعة  الثامنة والثلث 8.20 بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022

 

ورحل أوتافيو عن نادي بورتو، بعد أن قضى معه عدة سنوات، لعب خلالها 283 مباراة، وسجّل 31 هدفًا وقدّم 75 تمريرة حاسمة، وحقق مع الفريق عددًا من الألقاب، أبرزها الدوري البرتغالي.

 

ويمتلك أوتافيو برصيده 14 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1