تنافس على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الدراما.. ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند (إطلالات جذابة)

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز، على جائزة أفضل ممثلة دور أول في مهرجان القاهرة للدراما لعام 2023، في نسخته الثانية، بشخصية “مهرة”،  والمقرر إقامته في مهرجان العلمين الجديدة، عن مسلسل "ضرب نار" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وقدّمت الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية "مُهرة"، وهي فتاة شعبية من حي شبرا، وتلتقي بـ "جابر أبوشديد" -الذي يجسده أحمد العوضي-، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا، تتواصل الأحداث بتعرف جابر على مهرة لتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزواج، تتواصل الأحداث ويكبر الثنائي في العمل ليظهر بعد ذلك رجل الأعمال "ماجد المصري" الذي يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة.


مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي وآخرين.


يذكر ان المهرجان في نسخته الثانية، يشهد الكثير من المفاجآت التي ستجعله أكثر اختلافًا عن دورته السابقة، بعدما تم ترتيب العديد من الأمور الترفيهية التي تجعله واحدًا من المهرجانات الفنية المميزة خلال العام، خاصة أن رئيسه هو الفنان الكبير يحيى الفخراني، ولجان تحكيمية بها نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز وإلهام شاهين والسيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج جمال عبدالحميد.


تحرص الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وتالقت ياسمين في أحدث صورة لها بإطلالة جذابة، مرتدية توب باللون اللبني واعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياج ناعم يميل إلي ألوان النود،  ابرز جمال ملامحها الساحرة.

 

يذكر أن آخر اعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.



مسلسل “ضرب نار” يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1