الفنان أحمد غزي يكشف كواليس لأول مرة عن مسلسل "ضرب نار": ياسمين عبد العزيز هي من رشحتنى

متن نيوز

قال الفنان أحمد غزي، إن حبه لمجال الفن بدأ عندما قدم مسرحية تدعى "فكرة" في المدرسة، وكان عمره حينها 15 عاما فقط، موضحا أنه أحب للغاية هذا الماجل عندما وجد سعادة الجمهور بالمسرحية.

 

وأضاف الفنان أحمد غزي، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى:"بعد نهاية المسرحية وجدت نفسى أحب مجال الفن وأريد الالتحاق به، ثم عرض على تقديم أفلام قصيرة من قبل طلاب في الجامعة".

 

وتابع الفنان أحمد غزى:"أسعى لأكون ما اقدمه صادق ويلمس الناس، والفنانة ياسمين عبد العزيز هي من رشحتنى لتقديم دور في مسلسل ضرب نار الذي عرض في شهر رمضان الماضي".

كما قال أحمد غزى: "ياسمين عبد العزيز شافت أدوار ليا السنة اللي فاتت ورشحتني للدور ده، وكان أصعب حاجة عليا في الدور ده هو ازاى أقدمه بطريقة الناس تصدقها وفي نفس الوقت أنا ممرتش بتجربة الإدمان دي قبل كده وده كان مرعب بالنسبالي ومسئولية كبيرة".


وأضاف أحمد غزى: "إحنا كنا بنناقش موضوع منتشر تقريبًا في العالم كله واتفرجت على أفلام وثائقية كتيرة جدًا بتشرح الحالة اللي بيمر بيها الإنسان في الفترة دي، والإدمان مش بس مخدرات ممكن قهوة وسوشيال ميديا وكده، والمخرج والمؤلف وضحولي حاجات كتير مكنش عارفها، ولكنها في الأول والآخر مسئولية الممثل إزاى يقدر يقدم الدور والناس تصدقه".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1