منهم حمادة هلال وتامر عاشور.. أبرز النجوم المشاركين في حفل "ليلة الدموع".. ومواعيد حجز التذاكر

نجوم حفل ليلة الدموع
نجوم حفل "ليلة الدموع"

يستقبل مسرح بنش مارك بجدة بالمملكة العربية السعودية، الخميس المقبل، حفل "ليلة الدموع"، والتي تضم مجموعة متميزة من المطربين المصريين، الذين اشتهروا بغنائهم للأغاني الدرامية الحزينة، ومنهم حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وهيثم شاكر وآدم وطارق الشيخ ومسلم، ومن المقرر بدأ حجز التذاكر اليوم 10 مساء.

ويقدم المطربون الـ7 المصريين خلال حفلهم بجدة، باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها خلال مشوارهم الفني، وحققت نجاح كبير خلال الأعوام الماضية.

كما أن الحفل تعرضه قناة "mbc مصر"، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركون في الغناء معًا في سهرة غنائية استثنائية.

 

وكانت بنش مارك قد نظمت حفلا غنائيا ضخما الاسبوع الماضي، بعنوان "كاسيت 90"، جمع كل نجوم التسعينات على مسرح واحد، وكان الجمهور متفاعلا مع الأغاني التي قدمها محمد الحلو، مصطفى قمر، هشام عباس، محمد محيي، حميد الشاعري، سيمون، حسام حسني، خالد عجاج، إيهاب توفيق.


وأشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالحفل، ووجه بإعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، إذ كتب على "فيس بوك":" سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت ٩٠ التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعه من النجوم … ونتيجة لهذا النجاح، وتقديرا لهؤلاء النجوم، عمّدتُ شركة بنشمارك بإعادة الحفل على نطاق اوسع في موسم الرياض… بالإضافة للاستفادة من نجوم حفل أمس في حفلات أخرى فردية … هيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1