رئيس الاتحاد الإسباني يعتذر عن تصرفه "الغير أخلاقي" بكأس العالم للسيدات

رئيس الاتحاد الإسباني
رئيس الاتحاد الإسباني

اعتذر لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن التصرف الذي قام به خلال التتويج بلقب كأس العالم للسيدات للمرة الأولى في التاريخ.

وتوج منتخب إسبانيا لأول مرة فى تاريخه بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، على حساب نظيره الإنجليزي، إثر فوزه بهدف وحيد.

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده على منصة توزيع الميداليات الذهبية، للاعبات منتخب بلاده، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

واحتضن لويس روبياليس جينيفر هيرموسو لاعبة الماتادور، بشكل مثير للاستغراب، ومن ثم قام بتقبيلها أمام الجميع بطريقة أكثر إثارة، ليتعرض لانتقادات لاذعة بسبب هذا السلوك.

واحتفل روبياليس مع لاعبات منتخب إسبانيا بتقبيلهن أثناء توزيع الميداليات، بينما لقطته مع جينيفر هيرموسو، والتي قبلها من الفم قد أثارت جدلا واسعا.

وقال روبياليس في بيان رسمي: "منتخب السيدات حقق حدث تاريخي، أحد أسعد الأيام في كرة القدم الإسبانية، الفوز بكأس العالم، وهو شيء عملن من أجله لفترة طويلة ويشعرن بالفخر".

وأضاف: "ولكن هناك أيضًا حقيقة يجب أن أعتذر عليها وهي كل ما حدث بيني وبين لاعبة إسبانيا على منصة التتويج".

وأوضح: "لدى علاقة رائعة مع جميع اللاعبين، لكن كنت مخطئًا عندما قمت بتصرفي، يجب أن أعترف بذلك، ولم تكن لدي أي نوايا سيئة حدث ما حدث بشكل عفوي للغاية، دون سوء نية من أي جانب".

واختتم: "الأمر أحدث ضجة كبيرة وانتشر بالطبع، إذا كان هناك أشخاص شعروا بالضرر بسبب هذا، يجب أن أعتذر، فلا يوجد خيار آخر".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1