بعد اتهامات بالاغتصاب والإيذاء الجسدي.. مانشستر يونايتد يُعلن رحيل جرينوود

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل لاعبه الشاب ماسون جرينوود، على خلفية رفض المشجعين لتواجده في التدريبات أو المباريات.

وفي وقت سابق، أجرى مانشستر يونايتد تحقيق داخلي، مع جرينوود للكشف مدى تورطه في قضية الاعتداء الجسدي بالضرب على صديقته السابقة.

وجاء تحقيق مانشستر يونايتد الداخلي رغم إسقاط كافة التهم الجنائية الموجهة لميسون جرينوود، في قضيته صديقته الشهيرة.

وابتعد جرينوود منذ عام ونصف عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد، بسبب قضية صديقته، حيث استبعده النادي بشكل رسمي في ظل إدانته حينها.

ووجهت روبسون صديقة اللاعب، تهمة الاعتداء والعنف المنزلي ضده، لتلقي الشرطة البريطانية القبض عليه، بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات والصور التي اعتداء جرينوود عليها.

وأكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، قبل قليل فسخ التعاقد بالتراضي مع جرينوود، وبالتالي بات من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.


اتهامات بالاغتصاب والإيذاء الجسدي


اتهمت صديقة جرينوود اللاعب بضربها واغتصابها وبالفعل تم حبسه لمدة شهر قبل أن يخرج بكفالة.

وترجع واقعة الاغتصاب المتهم بها اللاعب إلى أكتوبر 2021، فيما تمتد وقائع السلوك القهري في الفترة بين نوفمبر 2018 وأكتوبر 2021، حيث اتهمته صديقته السابقة بتهديدها وتوجيه تعليقات مسيئة إليها، بالإضافة إلى مراقبة كل حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أما واقعة الاعتداء والإيذاء الجسدي فترجع إلى ديسمبر 2021.

وبظهور هذه الاتهامات مع بداية العام الماضي، تم إيقاف اللاعب الذي يحمل مشاركة دولية وحيدة بقميص منتخب إنجلترا، ولم يلعب أو يتدرب مع مانشستر يونايتد منذ ذلك الوقت.

وفي شهر فبراير الماضي تم الإعلان عن إسقاط جميع التهم الموجهة لجرينوود، وبعدها رُزق جرينوود بمولود هو وصديقته عقب عملية الصلح التي تمت بينهما.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1