فجر السعيد تواصل انتقادها للمطربة المصرية أنغام

 فجر السعيد
فجر السعيد

تصدرت المطربة المصرية أنغام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث واصلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انتقادها للمطربة المصرية أنغام، كما ردت على الانتقادت التي تعرضت لها من معجبيها.

وقالت فجر السعيد في وقت سابق إن إمكانات أنغام الفنية ضعيفة ولا ترقى لحمل لقب "صوت مصر"، مؤكدة أن هناك من هم أفضل منها وأحقّ باللقب.


واعتبرت "السعيد" في رسالة جديدة عبر حسابها على "إنستغرام" أن الهجوم عليها بسبب انتقادها لأنغام وعدم استحقاقها لقب "صوت مصر" يعد "تاجًا" على رأسها.

 

وكتبت الإعلامية الكويتية: "إذا الهجوم عليّ بسبب إني قلت أنغام‬ ليست صوت مصر‬، فهذا تاج على رأسي. قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعا من صوت أنغام".

 

وأضافت أن "أنغام قد تنافس على المركز الأول زملاءها الذين يغنون اللون نفسه، ومنهم على سبيل المثال موضي الشمراني‬، أميمة طالب وخديجة معاذ‬ وداليا مبارك".

 

واعتبرت أن بعض المطربات السعوديات يتفوقن على أنغام: "المنافسة ستكون صعبة على أنغام، بالذات مع أميمة طالب‬ وخديجة معاذ‬، لأن مساحات صوتهم تفوق أنغام‬ بمراحل".

 

وتلقت فجر السعيد سيلًا من الانتقادات من محبي المطربة المصرية أنغام، بعدما قالت في مقطع فيديو إن إمكانات أنغام الصوتية "لا تتناسب مع لقب صوت مصر، الذي لا يليق إلا بأم كلثوم"، معتبرة أن آمال ماهر ومي فاروق وريهام عبدالحكيم أحق منها باللقب.

 

وأضافت الإعلامية الكويتية: "أنغام ليست صوت مصر. شيرين عبدالوهاب أفضل منها، ومن يستحق لقب صوت مصر يجب أن يتميز صوتها بإمكانات، لا تمتلكها أنغام. هذا اللقب لا يناسب حاليًّا إلا آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم، أما شيرين فهي في منطقة منفردة وصوتها لا يتكرر".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1