خطوات معرفة نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة

التربية والتعليم
التربية والتعليم

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط معرفة نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة.

 

حيث كشفت مديرية التربية والتعليم عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة وذلك لجميع المراحل الدراسية وذلك بعد انتهاء التحويلات بالمحافظة للطلاب يوم 31 يوليو الماضي.

 

وأوضحت المديرية أن نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة قد ظهرت بالفعل يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 أغسطس 2023 وذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.


يأتي إعلان نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة بعد قرار المديرية بمد فتر التحويلات بين المدارس للطلاب حتي يوم الأربعاء 31 يوليو بقرار من وزير التربية والتعليم.

 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة عبر الموقع الرسمي وذلك حال تقديمك في الوقت المحدد علي التحويل قبل غلق باب التقديم.

 

وللحصول علي نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة عليك إتباع الخطوات التالية

  • أولا عليك الدخول على الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة هنــــــــــــــــا للحصول علي نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة
  • ثم اضغط علي نتائج طلبات التحويل.
  • قم بإدخال بيانات الطالب المطلوبة منك كاملة الموجودة في استمارة نقل القيد.
  • يجب إضافة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب، مثل الإدارة التعليمية، وكذلك بيانات المدرسة التي يرغب الطالب في التحويل إليها.
  • ثم اضغط على عرض الطلب التحويل، لتظهر لك النتيجة إما قبول التحويل أو رفضه.

 

ويجب عليك بعد الإطلاع علي نتيجة التحويلات بالرقم القومي في محافظة الجيزة طباعة استمارة القبول من الموقع الرسمي استعدادا لتقديمه للمدرسة المراد التحويل إليها رفقة استمارات نجاح الطالب في الصفوف السابقة، وتقديم ملف الطالب من المدرسة المحول منها.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1