قبل مباراة أودينيزي ويوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024

يوفنتوس
يوفنتوس

يبدأ فريق يوفنتوس مشواره فى الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024، عندما يلتقي مع أودينيزي اليوم، الأحد، فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى فى "الكالتشيو".


مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع على قناة  AD SPORTS Premium 1.

 

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.


ولم يخض يوفنتوس مباريات ودية كثيرة خلال فترة الإعداد قبل انطلاق الدوري الإيطالي، حيث تعادل فى آخر بر

فة أمام أتلاتنا دون أهداف، فيما خاض فريق أودينيزي 7 مباريات ودية.

 

وتعيش جماهير اليوفي حالة من القلق حول المنافسة على اللقب الموسم الحالي أيضا بسبب قلة التدعيمات القوية فى الميركاتو الصيفي الحالي مقارنة بالأندية الأخرى.

يوفنتوس ضد أودينيزي 

ويعد يوفنتوس من أقل الفرق في الدوري الإيطالي إبراما لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ أنه لم يتعاقد حتى الآن سوى مع الأمريكي تيموثي وياه، جناح ليل الفرنسي.

 

ويعانى نادي يوفنتوس العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، آخرها عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الذي أعلن مع نهاية المواسم الماضي، استبعاد فريق "السيدة العجوز" من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية المتعلقة بتضخيم الأرباح الخاصة بالنادي.

 

ويشارك يوفنتوس في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا، وربما هو ما أدي إلى عدم قدوم إدارة النادي على إبرام صفقات كثيرة.


وفى المقابل، يأمل فريق أودينيزي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام يوفنتوس، ودخول مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالي بقوة، على عكس الموسم الماضي، الذي كان يعانى فيه من الصراع مع الهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

وتفوق يوفنتوس على أودينيزي فى مواجهتي الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، بنفس النتيجة وهي الفوز بهدف دون رد.



والتقي يوفنتوس مع أودينيزي تاريخيا فى 71 مباراة سابقة، كانت الغلبة فيها لمصلحة اليوفي بالفوز فى 48 مباراة مقابل خسارة 10 مواجهات والتعادل كان "سيد الموقف" فى 13 مباراة.

 

  • ما هي مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة ؟

    روما X ساليرنيتانا – 7.30 مساء - AD SPORTS Premium 1

    ساسولو X أتالانتا – 7.30 مساء - AD SPORTS Premium 2

    أودينيزي X يوفنتوس – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 1

    ليتشي X لاتسيو – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 2

 

ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1