بعد إطلالة شبابية في جلسة تصوير جديدة على البحر.. كم عمر ليلى علوي؟

ليلي علوي
ليلي علوي

كم عمر ليلى علوي؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية  بعد أن خطفت الأنظار وتألقت بإطلالة شبابية، في جلسة تصوير جديدة على البحر في الساحل الشمالي، مرتدية فستان مبهج منقوش بالورود.

 

يبلغ عمر ليلى علوي 61 عامًا حيث وُلدت يوم 4 يناير عام 1962، ولكنها تظهر بلوك شبابي في صورها الأخيرة، لا يتطابق مع سنها الفعلي.


لم تكن المرة الأولى التي تتصدر بها الفنانة ليلى علوي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد صورها وإطلالاتها سواء بإجازاتها الصيفية أو المناسبات الفنية.


يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي بطولة فيلم شوجر دادي مع عدد من النجوم وهم تامر هجرس، وبيومي فؤاد، حمدي الميرغني، ومصطفى غريب، محمد محمود، ومي الغيطي، وفرح الزاهد،و الراقصة جوهرة وآخرين.

 

فيلم شوجر دادي من تأليف لؤي السيد، والإخراج لـ محمود كريم وتدور الأحداث ضمن إطار كوميدى، حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.


احتفلت النجمة ليلى علوي بانتهاء تصوير أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم آل شلبي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

نشرت ليلى علوي عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو من حفل انتهاء تصوير فيلم آل شلبي وظهرت خلاله برفقة طاقم عمل الفيلم ومن بينهم الفنانة أسماء جلال.

 

فيلم آل شلبي مع المخرجة آيتن أمين، والفيلم سيناريو وحوار آيتن أمين مع أحمد رؤوف وإسلام حسام، وبطولة ليلى علوي وأسماء جلال ولبلبة وسوسن بدر، خالد سرحان، جلال الذكي.

وتدور أحداث فيلم آل شلبي في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة شلبي وما يربط بين أفرادها بأجيالها المختلفة، من علاقات متشابكة، وما تشهده هذه العلاقات من اختلافات وتناقضات، ليجمعهم حادث صادم يغير مسار الجميع.


قالت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية لها: الثقة والاحترام أساس أي علاقة ليكتمل الحب»، مشيرة إلى أنها لا تسامح أبدًا في الخيانة وقالت له: باي باي.

 

وأكدت أنها لم تندم على قرارها في الطلاق بزيجاتها، وتحدثت عن رأيها في فكرة «شوجر دادي»، وإتجاهات الرجل في منتصف العمر وهل من الممكن أن يكون هناك شوجر مامي.

 

كشفت الفنانة ليلى علوي تعرضها للخيانة، لافتة إلى أنها لم تتمكن من مسامحة الشخص الذي خانها فهذه الخيانة قضت على الثقة.

 

وتابعت: المجتمع الشرقي بطبعه بيتقبل فكرة الشوجر دادي، ومؤمن بإعطاء كافة الحقوق للرجل ويريد أخذ كل شيء من المرأة ولا تأخذ هي شئ.

 

واستكملت الفنانة ليلى علوي قائلة: أنا بشوف أن ستات كتيرة بيعرفوا يحافظوا على أسرتهم وبتيجي على نفسها كتير أو ي باعتبار الحفاظ على كيان الرجل مسئولية المرأة وليس الرجل وفيه ستات بتعتبر أزمة منتصف العمر للرجل تخريف وتهيص من الرجل لكنها لاتفضل أن تخرب هذا الكيان وتيجي على نفسها لكن أنا لا مش ممكن أعمل ده، مختتمة: «لا أخاف من الوحدة ولا أحبها لكن مش بزهق منها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1