ليلي روز ديب ابنة النجم العالمي جوني ديب تتصدر التريند.. والجمهور يرد على مسلسلها "The Idol"

متن نيوز

تصدر اسم النجمة الشابة ليلي روز ديب ابنة النجم العالمي جوني ديب، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  احتفلت ببدء عرض مسلسلها الجديد "The Idol" عبر منصة HBO، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بعدة صور لها ظهرت فيها خلال احتفالها ببعض العروض الخاصة للمسلسل.

 وحرص الجمهور كذلك على تسليط الضوء على أسلوب ليلي روز ديب في اختيار أزيائها الملائمة للعروض الخاصة بالعمل، والأخرى التي ظهرت فيها في مناسبات مختلفة، وفيما يلي نظرة على أبرزها.


وعلى هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تم عرض المسلسل؛ تألقت ليلي بإطلالة أنيقة خلال تواجدها على السجادة الحمراء، وارتدت فستان باللون الأسود بتصميم قصير ومجسم ومزين بالترتر البراق، وبصيحة الكب، وتزين الفستان من الأعلى بوردة ضخمة باللون الأزرق السماوي، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شفافة وحذاء أسود بكعب عال.


كما ظهرت ليلي في سهرة أخرى أقيمت على هامش المهرجان، بفستان قصير آخر انسدل مجسمًا ومزينًا بالترتر البراق الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، مع حمالات عريضة قليلا، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود بكعب عال.


وفي إطلالة أخرى نهارية خلال مهرجان كان، أطلت ليلي روز ديب بفستان أسود قصير ومجسم مع حمالات عريضة قليلًا، وفتحة صدر دائرية، وتزين الفستان بالخيوط البراقة المتناثرة في جميع أنحائه، وجاء قصيرًا حتى منطقة الركبة مع كسرات جعلته أكثر اتساعًا قليلًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1