مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-8-2023 في الدوري الفرنسي French league.. والقنوات الناقلة

 الدوري الفرنسي
الدوري الفرنسي

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-8-2023 في الدوري الفرنسي.

 

حيث  ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم عن انطلاق مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2023-2024.


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، مواجهة قوية عندما يلاقي نظيره ليل ظهر اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2023.

 

ويلاقي فريق ريمس نظيره كليرمونت عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ويواجه فريق لوريان نظيره نيس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

 

ويضرب فريق لوهافر موعدا ناريا عندما يلاقي نظيره بريست اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويلاعب فريق موناكو نظيره ستراسبورج اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويحل فريق لانس ضيفا ثقيلا على نظيره رين مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


تنقل أحداث مبارايات الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1