كيف رد محمد صلاح على مفاوضات الاتحاد السعودي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

في ظل ارتباط اسمه بصفقات نادي اتحاد جدة السعودي في الصيف الجاري، ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهو يتغنى بالدوري الإنجليزي.


حيث نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو ظهر فيه محمد صلاح نجم ليفربول، وبعض من نجوم المسابقة.

وقال محمد صلاح في مقطع الفيديو:هذا هو الدوري الإنجليزي، حيث الرغبة والدراما والجمال والنجوم.

 

وأكمل النجم المصري: هذا هو أفضل دوري في العالم.

 

كان اتحاد جدة السعودي قد عرض 6 مليارات جنيه راتبًا سنويًا لمحمد صلاح خلال موسمين من أجل الرحيل عن ليفربول الإنجليزي.

 

كشفت تقارير إعلامية، في وقت سابق  أن الأيام القادمة ستكشف عن مفاجآت عديدة داخل جدران نادي الاتحاد السعودي، بشأن المحترفين الأجانب بداية بحارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

 

وبحسب ماذكره الإعلامي الرياضي “عادل الماس”، والذي يمتلك مصادر مقربة داخل نادي الاتحاد، فإن هناك مناقشات تجري حاليا خلف الكواليس في قلعة العميد، للقيام بعملية ترتيب لأوضاع الفريق الأول.


وستشمل عملية “الغربلة” للاعبي الاتحاد، الأجانب، تلبية لطلبات الجماهير الغاضبة من الصفقات العالمية في الصيفية، ويأتي في مقدمتها التضحية بالحارس البرازيلي المتألق.

 

وأوضح عادل الماس، أن رحيل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي عن الاتحاد مرتبط بتعاقد النادي مع حارس الهلال ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، محمد العويس.

 

وجاء خبر ضم محمد العويس بدلا من مارسيلو جروهي في نادي الاتحاد، كحل عاجل يتم من خلاله إتاحة خانة للاعب أجنبي في مركز غير حراسة المرمى، وسط إصرار المدرب على الإبقاء على عبدالرزاق حمدالله.

 

وكان محمد العويس، قد طلب من الجهاز الفني بنادي الهلال، الذي يقوده البرتغالي خورخي حيسوس، وإدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، الرحيل عن النادي بالتزامن مع مفاوضات الأزرق مع الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين إشبيلية الإسباني.


وسبق أن انضم مارسيلو جروهي إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد في يناير 2019، وسرعان ما أصبح أحد أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشارك مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، برفقة العميد، في 127 مباراة رسمية، حافظ على شباكه نظيفة في 47 مباراة، بينما استقبل 110 هدف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1