أبرز تصريحات "إيان راش" بشأن المصري محمد صلاح نجم ليفربول Liverpool

متن نيوز

كشف إيان راش أسطورة ليفربول الإنجليزي وهدافه التاريخي عبر كل العصور أنه يتحدث بشكل مستمر مع النجم المصري محمد صلاح الذي يراه تخلص من "أنانيته"، مشيرًا إلى أن الأخير لا يفكر سوى بتحطيم أرقامه.

 

ويتصدر راش قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ برصيد 346 هدفًا، بينما يحتل صلاح المركز الخامس بعد تسجيله 186 هدفا.

وقال راش في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" يوم الاثنين: صلاح يسألني كل يوم: لماذا سجلت “راش” الكثير من الأهداف؟ يعتقد أن بإمكانه تحطيم رقمي القياسي، وربما يفعل ذلك لو بقي في ليفربول لمواسم أكثر، لكن من ناحية أخرى محمد صنع الكثير من الأهداف في الموسمين الماضيين، وأصبح يلعب على الطرف أكثر.


وواصل: صلاح أصبح لاعبًا جماعيًا أكثر من ذي قبل، قبل عامين كان أنانيًا بعض الشيء، لكن تغير وأصبح يفكر بالفريق أكثر ويقدم التمريرات الحاسمة أكثر مما يسجل حاليًا.

 

وختم: سأكون سعيدًا لو استطاع صلاح تحطيم رقمي القياسي ما دام يسجل الفرحة لمشجعي ليفربول ويساعد الفريق على تحقيق البطولات.

كما أثنى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على قرار محمد صلاح نجم ليفربول بالبقاء في الريدز وعدم الاحتراف في الدوري السعودي بالوقت الحالي.


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «رامي عباس وكيل محمد صلاح ذكي جدا، ويعرف كيفية الدخول في مفاوضات.

 

وأضاف: استمرار محمد صلاح في ليفربول بالوقت الحالي قرار سليم بنسبة 100%.

 

واختتم: الموسم المقبل بعد استمرار محمد صلاح مع ليفربول، سيحصل على أموال أكبر إذا احترف في الدوري السعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1