محمد صلاح يقود هجوم نادي ليفربول Liverpool ضد بايرن ميونخ فى ودية سنغافورة (بث مباشر)

صلاح
صلاح

نستعرض خلال السطور المقبلة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ الودية على إستاد سنغافورة الوطني.

 

حيث أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة بايرن ميونخ الودية والمقرر إقامتها الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، على إستاد سنغافورة الوطني.

 

تصدر النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول أمام بايرن ميونخ، والذي جاء كالتالي:

  • حراسة المرمي: أليسون بيكر
  • الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون
  • خط الوسط: جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي
  • الهجوم: جوتا، محمد صلاح، جاكبو
  • تشكيل فريق ليفربول
    تشكيل فريق ليفربول
     



ويستضيف ملعب سنغافورة الوطني، مواجهة ليفربول ضد بايرن ميونخ، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

 

وفاز ليفربول وديا ضمن معسكر الإعداد  من على ليستر سيتي برباعية نظيفة، وقبلها تعادل أمام فورث 4-4، وحقق الفوز أمام كارلشروهر بأربعة أهداف لهدفين.

 

ويرغب الألماني يورجن كلوب في تجربة الصفقات الجديدة، والوقوف على إمكانية توظيفها خلال الموسم الجديد، وذلك من خلال منح الثنائي ماك أليستر وشوسوبلاي الفرصة للمشاركة في المباريات الودية الماضية، من أجل الانسجام داخل الفريق، كما أشرك عددا من العناصر الشبابية في القائمة للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

 

ومع ليفربول خاض صلاح 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة.

 

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض دون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

ويمكنك متابعة البث المباشر عبر beIN SPORTS