موعد التقديم في وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية.. والتخصصات المطلوبة (رابط)

جامعة الإمام بالكلية
جامعة الإمام بالكلية التطبيقية

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط تقديم وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية 1445 والخطوات الكاملة.

 

حيث  ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على رابط تقديم وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية 1445.

كما يتسأل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية، حيث أفادت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مُمثلة في الكلية التطبيقية بأن الوظائف المطلوبة ستكون في فترة الصباح والمساء، كاشفًا عن أنها ترغب في التعاون للتدريس داخل الكلية لشطري الطلاب لعددٍ من التخصصات.


ما هو موعد التقديم في وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية؟


أعلنت جامعة الإمام  محمد بن سعود الإسلامية مُمثلة في الكلية التطبيقية، عن موعد التقديم في وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية، حيث أن  التقديم مُتاح حاليًا وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1445/02/03هـ الموافق 2023/08/19م، على أن يتم التقديم من خلال رابط تقديم وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية 1445.


حيث أعلنت رئيس جامعة الإمام  محمد بن سعود الإسلامية مُمثلة في الكلية التطبيقية الدكتور أحمد العامري، عن التصديق على ترقية 507 موظفًا وموظفة في الجامعة للمراتب من العاشرة فما دون في المحضر الذي صدر بتاريخ 1445/1/14هـ.

 

ما هي تخصصات وظائف جامعة الإمام بالكلية التطبيقية؟


أعلنت الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عبر حسابها الرسمي تويتر عن  رغبتها في الاستعانة بمتعاونين (رجال / نساء) للعام الجامعي 1445هـ في عدد من التخصصات في الفترتين (الصباحية، المسائية)، إليكم التخصصات التالية:

 

  • – اللغة الإنجليزية.
  • – الحاسب الآلي.
  • – الإدارة المالية.
  • – التسويق.
  • – إدارة الأعمال.
  • – وأخرى.

 

رابط الجامعة هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1