" الغامدي" يكشف آخر مستجدات النجم أحمد سيد زيزو نجم

أحمد سيد زيزو نجم
أحمد سيد زيزو نجم الزمالك

تصدر اسم النجم أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضة.

 

فعلى الرغم من إعلان رفض بيع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، لنادي الشباب السعودي، لكن يبدو أن هناك أمور تجرى في سرية تمهد لإنتقال نجم القلعة البيضاء للدوري السعودي.

 

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، قد أصدر بيان أعلن فيه رفض بيع أحمد سيد زيزو لنادي الشباب السعودي.


الإعلامي السعودي تركي الغامدي،  نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “آخر مستجدات النجم زيزو، إدارة الزمالك منفتحة على فكرة بيع عقد اللاعب ولديها استعداد للتخلي عنه رغم نفيها ذلك إعلاميًا أكثر من مرة”.

 

وأضاف الإعلامي السعودي:”  الاختلاف حتى الآن حول الأمور المالية، ورغبة زيزو هي الانتقال إلى الشباب ومستعد أن يتنازل عن بعض مستحقاته المتأخرة مقابل ذلك”.


الصحفي السعودي عبد الأعلى سكير، أكد أن نادي الشباب السعودي متمسك بالتعاقد مع زيزو نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

عبد الأعلى كشف في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الشباب، قام برفع العرض المالي إلى 8 ملايين دولار في الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.


وتشير تقارير أن الزمالك لا يفكر في بيع زيزو بأقل من 15 مليون جنيه.


اللاعب لديه مستحقات عن الموسم الماضي تصل إلى ١٠ مليون جنيه وسيتم صرف جزء كبير منها يوم الإثنين المقبل.

 

والد زيزو يحاول الترتيب عقد جلسه خلال الساعات المقبلة مع مسؤولي نادي الزمالك؛ لتقريب وجهات النظر والموافقة على العرض خاصة أن العرض المالي المُقدم للاعب لا يُرفض.

 

الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، قال في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي، أن قرار بيع أحمد سيد زيزو أو بقاؤه لا يجب ولا يمكن أن يتخذه المشجع بل المسؤول الذي يعرف حجم المسؤولية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1