رحيل أم بقاء.. خالد الغندور يحسم الجدل بشأن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد خالد الغندور لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يرغب في الرحيل عن النادي من أجل الانتقال إلى فريق الشباب السعودي.

 

وقال خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": زيزو رغبته الأولى هي الانتقال إلى فريق الشباب السعودي وفي إصرار من والده على كده".

وأضاف قائد الفارس الأبيض السابق: "أي حد هيتحط في وضع زيزو هيختار يمشي من الزمالك وبالذات هو اللاعب الوحيد اللي مخدش نسبة 30% من فلوسه.. لو الزمالك باعه بـ 10 مليون دولار يعني حوالي 310 مليون جنيه المبلغ ده يعمل فريق".

 

وأتم خالد الغندور: "الزمالك مش هيجيب أي صفقة جديدة في الانتقالات الصيفية قولا واحدا وممكن يجيبوا صفقات في يناير.. وهيكتفوا بعودة أوباما ومحمود علاء وحمدي علاء والاهتمام بقطاع الناشئين والشباب".

 

وكان نادي الشباب السعودي قد خاطب نادي الزمالك من أجل معرفة موقف أحمد سيد زيزو، وأكد على رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

 

وعقد زيزو ووالده جلسة مع المسؤولين في القلعة البيضاء لمناقشة عرض الشباب السعودي، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أعلن رفضه لرحيل اللاعب في الفترة الحالية.

 

وفي وقت سابق أعلن الرئيس السابق للزمالك مرتضى منصور رفض مجلس الإدارة الحالي القاطع، بمن فيهم نجلاه أحمد عضو مجلس الإدارة وأمير المشرف على الكرة، رحيل زيزو هذا الصيف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1