بعد الانفصال.. من هي النجمة "بريتنى سبيرز" Britney Spears ؟

Britney Spears
Britney Spears

من هي “بريتني سبيرز” التي تصدرت تريند جوجل؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

من هي “بريتني سبيرز”؟

 

بريتني جين سبيرز من مواليد 2 ديسمبر 1981المعروفة باسمها الفني بريتني سبيرز Britney Spears) هي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية. ولدت في ماكومب، بولاية مسيسيبي، وترعرعت في كينتوود، بولاية لويزيانا.

 بدأت سبيرز الغناء منذ أن كانت طفلة، كما كانت ممثلة رئيسية بالمسرحيات المدرسية، وفي التلفاز قبل أن توقع عقدا مع تسجيلات جايف في عام 1997. أول ألبومين لسبيرز كانا بعنوان...بيبي ون مور تايم (1999)، وأوبس!... آي ديد إت أغين (2000). 

 

 

وقد أصدرت من الأول 5 أغاني فردية ناجحة، وهم:...بيبي ون مور تايم، وسومتايمز، و(يو درايف مي) كريزي وبورن تو ميك يو هابي، وفروم ذا بوتم أوف ماي بروكين هارت. وأصدرت من الثاني 4 أغاني فردية ناجحة، وهم: أوبس!... آي ديد إت أغين، لاكي، سترونغر، ودونت ليت مي بي ذا لاسك تو نو. وقد حقق الألبومان نجاحا هائلا في جميع أنحاء العالم، وجعلا سبيرز أعلي مغنية في سن المراهقة مبيعا في التاريخ، مع لقبها الخاص «أميرة البوب». ووصفت سبيرز بأنها واحدة من اللذين أنعشوا وأعادوا موسيقى بوب الشباب إلي الواجهة في أواخر التسعينات وبداية الألفية الثالثة. كما اعتُبرت أيقونة مهمة في البوب مع المغنية العالمية مادونا.

 

أخذت سبيرز جانبا ناضجا ومتطورا في ألبوميها الثالث بريتني الصادر سنة 2001، والرابع إن ذا زون الصادر سنة 2003.

 

 وأصدرت من الثالث 5 أغاني ناجحة منهم: أيم أ سليف فور يو، وأوفربروتكتد، وأنم نوت أ غيرل، نوت ييت أ وومان، وأي لاف روك آند رول التي كانت في الأساس للفرقة البريطانية ذا أروز، وأصدرت من الرابع 4 أغاني ناجحة هي: مي أغينست ذا ميوزك بمشاركة المغنية الشهيرة مادونا، وتوكسيك، وإيفريتايم، وأوتريجس. في هذه الفترة اتجهت سبيرز للتمثيل، وأخذت دور البطولة في فيلم كروس رودز (2002). 

 

رغم معاناتها من مشاكلها الشخصية التي ظهرت للعلن في ذلك الوقت، وقيامها ببدأ التراجع عن مسيرتها الفنية، وصدور ألبومها الخامس بلاك آوت عام 2007 في تلك الفترة الصعبة، إلا أن النقاد يصفوه بأنه أفضل ألبوماتها. وفي العام الذي يليه تم وضعها تحت وصاية من قبل والدها، ولا تزال تلك الوصاية قائمة حتي الآن. أصدرت من ألبومها الخامس 3 أغاني فردية ناجحة: غيمي مور، وبيس أوف مي، وبريك ذا ايس.


يذكر أنه في وقت سابق قال سام أصغري، زوج المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، إن الزوجين قررا إنهاء "رحلتهما معا" بعد زواج دام 14 شهرا.

 

وأشار طلب طلاق قدم يوم الأربعاء واطلعت عليه بي بي سي نيوز إلى "خلافات لا يمكن التغلب عليها" بين أصغري (29 عاما) وسبيرز (41 عاما).

 

وكان الزوجان قد عقدا قرانهما في سبتمبر/أيلول 2021 وتزوجا في حفل صغير بحضور عدد كبير من النجوم في يونيو 2022.

 

ونشرت تقارير شائعات عن خلافاتهما الزوجية في الصحف الأمريكية هذا العام وانطلقت سبيرز للعالمية بعد أغنيتها التي تحمل عنوان "مرة أخرى يا حبيبي" عندما كان عمرها 16 عاما فقط، تبعتها أغان أخرى حققت نجاحا كبيرا.


وكتب أصغري على موقع إنستجرام يقول: "بعد 6 سنوات من الحب والالتزام قررنا، زوجتي وأنا، إنهاء رحلتنا معا. سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائما".

وأضاف "طلب الخصوصية يبدو سخيفا لذلك سأطلب فقط من الجميع بما في ذلك وسائل الإعلام أن يكونوا لطفاء ويتحلوا بالكياسة".

 

و لم تتطرق المغنية إلى موضوع الطلاق على حسابها على إنستغرام الذي يتابعه 42 مليون شخص، بل كتبت عن "شراء حصان قريبا".

 

ووفقا لطلب فسخ الزواج الذي قدمه أصغري في محكمة مقاطعة لوس أنجليس العليا يطلب أن تدفع سبيرز النفقة الزوجية وأتعاب المحاماة.

 

وكان الممثل الإيراني الأمريكي ومدرب اللياقة البدنية قد التقى سبيرز بينما كانت تصور فيديو لإحدى أغانيها عام 2016.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1