" sport ksa السعودي" يحسم الجدل بشأن مفاوضات نادي الوحدة لضم طارق حامد

 طارق حامد
طارق حامد

تصدر الحديث حول صفقات الوحدة السعودي  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تواصل الأندية السعودية منافستها من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي بات استمراراه داخل صفوف بطل الدوري السعودي في الموسم الجديد صعبا.


ووفق موقع sport ksa السعودي، فإن نادي الوحدة دخل على خط المفاوضات لضم طارق حامد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

 

وأضاف الموقع: يأتي ذلك رغم وصول لاعب الوسط لاتفاق مع نادي ضمك، للانضمام إلى صفوفه، إلا أنه لم يوقع العقود الرسمية حتى الآن.

 

وبات رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة السعودي وشيكا، بعد ضم الثنائي نجولو كانتي وفابينيو لصفوف الزعيم، ما يصعب استمرار لاعب وسط الزمالك السابق في صفوف فريقه.

 


وقاد طارق حامد اتحاد جدة السعودي، في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري السعودي 2022 - 2023.

 

وارتبط اسم لاعب وسط منتخب مصر بالعودة إلى الدوري المصري، من بوابة بيراميدز، إلا أن رغبة اللاعب في البقاء بالدوري السعودي حسمت موقفه.

 

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة ان الخسارة أمام البطائح 1-2 في ضربة بداية دوري أدنوك للمحترفين درس قاس بالنسبة ل ت "العنابي.


وقال موسيماني بعد اللقاء:يجب الاستفادة والتعلم من الدرس،ليس هناك أعذار،والخسارة ليست مؤشر جيد لفريق يطمح للفوز بالدوري.

 

وتابع: علينا تقبل النتيجة رغم أنها مؤلمة وهي تعكس ان الاستحواذ والفرص لا تصنع الفوز ولكن من المهم أن تستغلها،البطائح حصل على فرصتين فقط سجل من خلالها هدفي الفوز،هناك أخطاء حدثت ومهمتي كمدربي معالجتها.

 

وكان البطائح صدم فريق الوحدة وفاز عليه بملعبه 2-1، ويعد الفوز الأول للبطائح على الوحدة تاريخيًا.

 

افتتح البطائح التسجيل مبكرًا من هجمة منظمة عندما مرر عبدالله عبدالرحمن الكرة للكاميروني أناتولي أبانغ داخل الصندوق لعبها مباشرة في شباك الوحدة في الدقيقة السادسة، وتمكن أصحاب الأرض من العودة على عكس مجريات اللعب من ركلة جزاء ارتكبت مع الأرجنتيني فاكوندو وتصدى لها البرازيلي جواو بيدرو بنجاح( 19).

ونجح البطائح في تسجيل هدف الفوز من هجمة عكسية لأوليفرا ضرب فيها دفاع الوحدة في الدقيقة 85.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1