قدمت "مجبش سيرتى".. أنغام تتصدر التريند بعد مهرجان العلمين فى دورته الأولى

أنغام
أنغام

تصدر اسم النجمة المصرية  أنغام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أحيت فى الأسبوع قبل الأخير من مهرجان العلمين فى دورته الأولى، رفع شعار "كامل العدد".

 

وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، منها "مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألقت النجمة أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين، وسط تصفيق الجمهور بأغانى "هتشتاقوا" و"حالة خاصة جدا" و"بتعدى السنين".

 

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها، مضيفة: "مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا". وبدأت أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية "ونفضل نرقص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وبدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسنى، الذى قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا فى الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسى عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضى، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم فى المهرجان ويسعدنى أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذى رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها جمهوره.

 

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلى والأجنبى، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدى جيت سكى JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1