لسببين.. الاتحاد السعودي يتجه إلى فسخ عقد أحمد حجازي بالتراضي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن إدارة نادي الاتحاد، تتجه نحو الاستغناء عن خدمات الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد السعودي، طالب الإدارة بالتعاقد مع مدافع أجنبي، ورحيل أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية، نتيجة الإصابة.

وتعرض أحمد حجازي لقطع في الرباط الصليبي في يونيو الماضي، وهو ما أثار الشكوك حول استمراره مع الاتحاد، في ظل غيابه المتوقع لعدة أشهر.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن ذلك القرار جاء لغياب حجازي لستة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد تتخوف من عدم عودة حجازي لمستواه المعهود في ظل إصابته بقطع في الرباط الصليبي ثلاث مرات خلال مسيرته.

ولفتت إلى أن إدارة الاتحاد بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي لفسخ التعاقد بالتراضي في الوقت ذاته يعمل على ضم مدافع أجنبي.

وكان الاتحاد قد تعاقد رسميًا مع أحمد حجازي في يوليو 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي، فيما يرتبط اللاعب الدولي المصري بعقد مع العميد حتى يونيو 2026.

وخاض حجازي مع الاتحاد 82 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع هدفا.

ولعب حجازي دورًا هامًا ومحوريًا مع الاتحاد، والذي يرتدي شارة قيادته، حيث تمكن من قيادة العميد للتتويج بالدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، خلال موسم 2022-2023.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1