"كيكر" الألمانية وشبكة "سكاي" يتحدثان عن الياباني واتارو إندو ومصير مستقبله

واتارو إندو
واتارو إندو

كشفت تقارير إخبارية اليوم أن فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اقترب من التعاقد مع واتارو إندو، قائد فريق شتوتغارت الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كما ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية وشبكة "سكاي" أن لاعب خط الوسط إندو في طريقه إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي في فريق ليفربول، الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، ويتبقى فقط حسم التفاصيل النهائية بين الناديين.

ووفق وسائل إعلام مختلفة فإن إندو “30 عامًا” سيكلف ليفربول حوالي 25 مليون يورو بما في ذلك الإضافات المحتملة.

 

وكان قد أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن ضم اللاعب البرازيلي فابينيو، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، بصفقة تمتد 3 سنوات قادمة، في واحدة من أقوى الصفقات التي تبرمها أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.


وانتقل فابينيو لصفوف ليفربول الإنجليزي في صيف 2018 قادمًا من موناكو الفرنسي، وعقده ساري مع الريدز حتى يونيو 2026.


كما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منذ أيام قليلة، رسميًا عن التعاقد مع الدولي الإكوادوري كايسيدو، قادمًا من صفوف فريق برايتون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان قد اقترب نادي ليفربول بشدة من ضم لاعب الوسط الإكوادوري، لتنهي رغبة كايسيدو، الأمور وينضم رسميًا إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.


وقال نادي تشيلسي في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، إن كايسيدو وقَّع على عقود انضمامه لمدة 8 سنوات مقبلة، مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر.

 

ولم يكشف نادي تشيلسي عن قيمة الصفقة المالية لانتقال كايسيدو إلى صفوف البلوز، إلا أن جميع التقارير الصحفية، تشير إلى أن الصفقة كلفت نادي تشيلسي مبلغ 100 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 15 مليون كإضافات.

 

وأصبح كايسيدو أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويكثف نادي ليفربول في الوقت الحالي محاولاته منذ رحيل البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد السعودي وفشل صفقة كايسيدو الذي ذهب إلى تشيلسي، من أجل التعاقد مع لاعب وسط دفاعي من أجل تعويضه خلال فترة الانتقالات الجارية.


وذكر موقع ذا أثليتك، أن فريق ليفربول بات قريبًا من التعاقد مع لاعب الوسط الياباني «واتارو إندو»، لاعب نادي شتوتجارت الألماني، في الساعات القليلة الماضية.

 

واتفق الريدز بشكل مبدئي مع لاعب الوسط الياباني صاحب الـ30 عامًا على البنود الشخصية في عقده من أجل إتمام التعاقد معه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1