الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الفنانة أسيل عمران تتصدر تريند جوجل.. ما العمل الفني الذي يجمعها بتامر حسني؟

الفنانة أسيل عمران
الفنانة أسيل عمران

تصدر اسم  الفنانة أسيل عمران، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه  تزامنًا مع عيد ميلاده  امس، قرر الفنان تامر حسني أن يعلن لجمهوره عن تعاون فني جديد مع الفنانة أسيل عمران، إذ أنه يحضر لأغنية جديدة وتحمل اسم حوا من ألبوم هرمون السعادة، والتي من المقرر طرحه بطريقة الفيديو كليب  اليوم الخميس.


وعلقت أسيل عمران على تعاونها مع تامر حسني من خلال تعليق على حساب تامر الشخصي قائلة: متحمسة كثير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك، يارب المشروع الجاي يحبه الناس، وشكرًا تامر على كل شيء.

 

وكان تامر حسني قد أعلن عن تعاونه من جديد مع أسيل عمران عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد نجاحهما معًا في كليب أغنية ناسيني ليه.


ولم يكن ذلك التعاون الأول بين تامر حسني وأسيل عمران، فقد سبق التعاون بينهما من خلال كليب «ناسيني ليه»، حيث استطاعت الأغنية المصورة للفنان تامر حسني ناسيني ليه ضمن ألبوم عيش بشوقك الأخير، تحقيق رقم قياسي منذ طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.


وتضمن أحداث الكليب عدة مشاهد متعددة تجسد من خلالها تحول العلاقة العاطفية بين الشباب والشابات، وقامت بتجسيد دور الحبيبة الفنانة السعودية أسيل عمران، والتي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، لاختيار تامر لها بطلة لأغنيته الجديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1