تعليقات الجمهور على ظهور نادية الجندي بإطلالة شابة مع تامر حسني في الساحل الشمالي

متن نيوز

تصدرت الممثلة المصرية نادية الجندي، محركات البحث بعدما نشرت عبر منصات التواصل، مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهرها وهي تستمتع بوقتها الليلة الماضية، برفقة المغني تامر حسني بإحدى الحفلات.

 

وظهرت الجندي تتمايل بخفة ورشاقة على تأدية حسني لأغنية "يا بنت الإيه"، وسط تفاعل كبير من المتواجدين حولهما.

وبمقطع مصور آخر، ظهرت إلى جانب نادية الجندي، الفنانة زينة وهي ترقص بجانبها.


وكتبت الجندي على الفيديو: مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني، سعيدة جدًا بلقائك فى الساحل، وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك المقبلة".

 

وظهرت نادية الجندي خلال الفيديو وهي ترقص على أغنية بنت الإيه لـ تامر حسني؛ حيث أعربت عن سعادتها بلقائه قائلة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: الفنان المتميز المجتهد تامر حسني سعيدة جدًا بلقائك في الساحل الشمالي وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة.

 

ورد عليها تامر حسني في منشور عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام، معلقًا: الفنانة الجميلة حبيبة الملايين نادية الجندي أنا اللي سعيد أكتر بمقابلتك يا قمر.

 

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو وظهور نادية الجندي بإطلالة شابة، قائلين: بنحب نادية الجندي لحبها للحياة شابوه معبودة الجماهير نادية الجندي.


ويعد مسلسل سكر زيادة آخر أعمال نادية الجندي، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2020، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: سميحة أيوب، هالة فاخر، نبيلة عبيد، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


وطرح تامر حسني مؤخرًا أغنية هرمون السعادة، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجه وتوزيع حاتم محسن، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: مسيلي على الحبايب، الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسُكر فيها دايب.. كل الصُحبة الجميلة متجمعين في ليلة، مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة..كل الصُحبة الجميلة متجمعين في ليلة، ما تيلا بينا نعيش شوية، لسه السنين الحلوة جايه.. والحُزن بح من النهاردة..عايزين دلع في كل ثانية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1