صحيفة بريطانية تفجر مفاجأة بشأن راتب Neymar نيمار مع الهلال وكواليس العقد وبنوده

نيمار Neymar
نيمار Neymar

ما هو راتب نيمار مع الهلال؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك التساؤل بعدما أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، تعاقده مع نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين، دون الكشف التفاصيل المالية للصفقة.

موقع "ذا أتلتيك" أكد أن نيمار سيحصل في الهلال على 300 مليون يورو على مدار موسمين، ما يعني أنه سيحصل في كل موسم على 150 مليونا.

 


إلا أن راتب نيمار قد يرتفع خلال موسمين إلى 400 مليون يورو، وذلك حال إضافة الحوافز والمكافآت المرتبطة بالنتائج والمباريات.


بحساب راتب نيمار السنوي، والذي يبلغ 150 مليون يورو، فإنه سيحصل على راتب شهري قيمته 12.5 مليون يورو.

 

في المقابل، سيحصل نيمار على راتب قيمته 3.1 مليون يورو عن كل أسبوع مع الهلال، أي ما يعني 446 ألف دولار بشكل يومي.


ويعني ذلك أن راتب نيمار مع الهلال سيكون نحو 18 ألف يورو في الساعة الواحدة.


وسيحصل نيمار مع الهلال السعودي على 300 يورو في كل دقيقة، مقابل 5 يوروهات عن كل ثانية يضيقها مع "الزعيم".


كما كشفت صحيفة الصن البريطانية عن تفاصيل عقد نيمار مع الهلال، ثالث أكبر نجم ينضم للدوري السعودي بعد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة؛ حيث سيستعيدان أيام الكلاسيكو أمام نجم برشلونة السابق.


يمتد عقد نيمار مع الهلال لعامين براتب 2.5 مليون إسترليني (11.7 مليون ريال سعودي) أسبوعيًا، (561 مليون ريال في الموسم الواحد)، وطلب نيمار 3 سيارات فارهة خاصة له هي بنتلي كونتيننتال جي بي واستون مارتن DBX ولامبورغيني هوراكان (مجموع أسعارها 510 آلاف إسترليني ) و4 سيارات مرسيدس جي فاجون لمرافقيه وسيارة مرسيدس فان مع سائق على مدار الساعة له ولعائلته وأصدقائه.


في المنزل، طلب نيمار أن تكون ثلاجته مملوءة بعصيره المفضل و3 ساونا و5 خدم على مدار الساعة من ضمنهم الشيف الشخصي له من البرازيل وخادمين للتنظيف.


وكشف مصدر عن طلب نيمار تغطية جميع نفقات إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي يزورها في أيام إجازته والحصول على تصريح لاستخدام طائرته الخاصة متى ما احتاج هو وعائلته إلى السفر.


وطلب نيمار حسب الصحيفة منزلًا بـ25 غرفة لإقامة عائلته وأصدقائه معه والمنزل يجب أن يضم مسبحًا بعرض 10 أمتار على الأقل وطول 40 مترًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1