النادي الفرنسي يواصل بيع لاعبيه.. روما يُعلن ضم ثنائي باريس سان جيرمان

لياندرو بيريدس
لياندرو بيريدس

أعلن نادي روما الإيطالي، بشكل رسمي، ضم ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ريناتو سانشيز ولياندرو بيريدس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي روما في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "يسر نادي روما أن يعلن عن توقيع البرتغالي ريناتو سانشيز من باريس سان جيرمان بشكل مؤقت مع الالتزام بالشراء بشروط معينة، وسيرتدي القميص رقم 2".  

كما أعلن نادي روما عن ضم الأرجنتيني لياندرو بيريدس إلى صفوفه قادمًا من نادي باريس سان جيرمان، على أن يرتدي القميص رقم 16 مع الذئاب.

وقال ريناتو سانشيز في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى هذا النادي الرائع، لقد نجح مشروع النادي في الفوز، وأعتقد أن اللعب مع روما هو الخيار الأمثل بالنسبة لي".

وأضاف: "بالنسبة لأي لاعب كرة قدم، من المهم جدًا أن يشعر بدعم الجماهير، في حالتي، فإن التأثير الذي أحدثته في اليوم الأول جعلني أدرك مدى حب هؤلاء المشجعين للفريق وهذا يمكن أن يدفعني فقط لتقديم كل ما لدي للفوز بهذا القميص".

ولعب سانشيز خلال مسيرته، مع بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني وسوانزي وليل باريس سان جيرمان في فرنسا، كما شارك مع منتخب البرتغال في 32 مباراة وسجل 3 أهداف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1