هجوم شرس من بسمة وهبة على "مادلين طبر" بعد تصريحاتها المسيئة لعادل إمام (فيديو)

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما هاجمت الفنانة مادلين طبر، بعدما زعمت الأخيرة أن أسرة الفنان عادل إمام تخفيه وتمنعه من الظهور، كما أنها حرضت على اقتحام الفيلا التي يعيش فيها.

وقالت "وهبة"،  على قناة "المحور"، إن ما قالته مادلين طبر صادم جدا ولا يليق بمكانة فنانة، فقد أساءت للفن لأنها محسوبة على الفن.

 

وأضافت: "ما أزعجني أنها قالت إنها تتمنى أن تفرج أسرة عادل إمام عنه، لم يكن يجب أن تستخدم مصطلح تفرج عنه.. هل أنتِ واعية للتصريح الذي قلتيه؟! هل تعي عمن تتحدثين؟!".

وتابعت: "قالت هنستقبله على رموش عينينا.. أنتِ مالِك؟! أنتِ تعرفيه منين؟! يحضر مهرجان أو لا يحضر، ما شأنكِ، وبالنسبة لعدم رد ابنه رامي عليها، لماذا يرد عليها؟! هل هما أصدقاء؟! هي ليست من جيل الزعيم أصلا كي تتحدث بهذه النبرة".
 

يذكر أن مادلين طبر بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة، ثم دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية في لبنان، ومنها انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم كفرون، بينما أتت شهرتها الواسعة عندما شاركت في بطولة الفيلم التليفزيوني الطريق إلى إيلات، برصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1