أبرز الرسائل المؤثرة لـ" باهر المحمدي" لاعب الإسماعيلي السابق بعد الرحيل

 باهر المحمدي لاعب
باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي السابق

تصدر اسم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي السابق،  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما وجه باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي السابق، رسالة مؤثرة إلى جماهير ناديه، بعد رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.


وانتقل نجم منتخب مصرإلى النادي المصري البورسيعيدي مقابل 20 مليون بعد تفعيل الشرط الجزائي ولمدة 3 سنوات.

 

وتحدث المحمدي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا “بوست وداع لجمهوري الحبيب جمهور الدراويش جمهوري واهلي واحبتي والداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتي الٱن تشرفت من بوابة النادي الإسماعيلي العظيم”.

 

وتابع “أن أكون ثاني اصغر قائد في تاريخ النادي الحبيب بعد الأسطورة الكابتن حازم رحمة الله عليه ومن بوابة هذا النادي تشرفت وأن ارتديت قميص منتخب بلدي في كل أعماره في الناشئين والمنتخب الوطني الأول منذ عام ٢٠١٨ وهذا شرف عظيم من بوابة هذا النادي العظيم كل الخير حل لي”.


وأضاف “حينما هتفت بإسمي الجماهير وارتجت المدينه بالهتاف وحينما وجدت نفسي بين أحضان مدينه بأكملها محمولًا علي الأكتاف وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ مائة عام ويعلم الله الكريم انني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي بنقطة عرق واحدة كنت اتحامل علي اصاباتي بالشهر والاثنين والعب وتركت مستحقاتي مرة واثنين وخمسة وسبعة من أجل النادي”.

وأشار "كنت اتعامل مع غرفة خلع الملابس أنها سر حربي لم  أفشي بسر زميل لي في الإعلام أو أي شيء من أجل استقرار النادي فقط لا غير تحملت مالا يتحمله الكثير والكثير من أجل النادي".

 

وأكمل “اكتب هذا البيان وعيني تمتلئ بالدموع وأتذكر كل شيء علي مدار عشرات السنوات منذ تواجدي ناشئ بقطاع الناشئين فضلت ان يستفاد بي النادي الٱن لحل مشاكل زملائي بالفريق”

 

وأتم “أصبحت اليوم لاعبًا لـ النادي المصري البورسعيدي الكبير وهذا شرف لي وتجربه جديدة أتمني الله فيها التوفيق مع هذا النادي الكبير وإلي اللقاء جمهور الاسماعيلي العظيم ودائمًا ما سأقولها مراراّ وتكرارًا (الدراويش في القلب)”.  

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1