شروط حجز وحدة بنزهة الأندلس في القاهرة الجديدة.. ورابط الاستلام

نزهة الأندلس
نزهة الأندلس

نستعرض خلال السطور المقبلة شروط حجز وحدة بنزهة الأندلس في القاهرة الجديدة.

 

حيث يبحث عدد كبير من المواطنين عن شروط حجز وحدة سكنية في مشروع نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بحجز الشقق من قبل الإسكان الاقتصادي التابع لـ وزارة الإسكان.

 

ما هي خطوات وشروط حجز شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة؟


  • - تعتبر كراسة الشروط جزءً لا يتجزء من عقد البيع ومكملًا لأحكامه.
  • - يكون المتقدم للحجز شخص طبيعي مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.
  • - لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر الحصول على وحدة أو قطعة أرض من مشروع الإسكان الاجتماعي.
  • - الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة، يتم فسخ العقد دون تنبيه أو انذار.


ما هي أسعار شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة؟


  • - تتراوح أسعار شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث ما بين مليون و500 ألف لـ مليون و800 ألف جنيها.
  • - مقدم الحجز في شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة، يبدأ من 100 ألف جنيها، و1000 جنيه مصروفات إدارية.


وتتراوح مساحات شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة ما بين 130 لـ 150 مترا، ويتكون المشروع من 28 عمارة سكنية، مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار بكل دور 4 وحدات سكنية.


يذكر أن أعلن الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان الاجتماعي أن آخر موعد لـ حجز شقق الإسكان بـ مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة إلكترونيًا، هو يوم 22 أغسطس 2023 المقبل.

 

رابط الاسكان هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1