أربعة أسلحة جديدة مخطط لإضافتها.. تسريب جديد حول لعبة الفيديو Genshin Impact مع الإصدار 4.1

Genshin Impact
Genshin Impact

تصدر لعبة الفيديو Genshin Impact محركات البحث خلال الساعات الماضية.



تسرب جديد من تأثير جينشين Genshin Impact كشف أربعة أسلحة جديدة مخطط لإضافتها إلى اللعبة مع الإصدار 4.1، مع مشاركة جمالية steampunk لكل منها. 

ياتي ذلك مع مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة التي سيتم تقديمها بعد إصدار منطقة Fontaine، أكد HoYoverse أيضًا أنه سيتم إضافة مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة إلى RPG أيضًا. سيضم الإصدار 4.0 12 سلاحًا مع “The First Great Magic” باعتباره قوسًا جديدًا من فئة الخمس نجوم وأحد عشر سلاحًا مختلفًا من فئة الأربع نجوم، مع العديد من الأسلحة المتاحة من خلال نظام التصنيع داخل اللعبة. الآن، يتم مضايقة المزيد من الأسلحة الجديدة.

 


تمت إضافة كل شخصية جديدة إلى تأثير جينشين عادةً ما يتم إضافة سلاح التوقيع الخاص بهم، والذي يلائم أسلوب اللعب المحدد للشخصية. أصبحت أسلحة مثل Thundering Pulse اختيارات تعريفية لشخصيات مثل Fischl وYoimiya، في حين أن أسلحة أخرى مثل أسلحة “Skyward” هي خيارات عامة شائعة. عادةً ما تتلقى الشخصيات ذات الأربع نجوم أسلحتها المميزة من فئة الأربع نجوم، وغالبًا ما تكون متاحة كمكافآت مجانية خلال الأحداث التي تتزامن مع إطلاقها. الآن، كشفت التسريبات عن عدد كبير من الأسلحة الجديدة القادمة مع الإصدار 4.1.

 

يذكر أن مجموعة حديثة من التسريبات المشتركة من قبل بارزين تأثير جينشين كشف المتسرب تاو عبر زميله المتسرب فيدير أربعة أسلحة جديدة مخطط لها للإصدار 4.1. على الرغم من عدم مشاركة أسماء أو تفاصيل طريقة اللعب للأسلحة، فإن كل منها يحمل تصميمًا مشابهًا مستوحى من steampunk مع استخدام التروس بكثافة في جميع أنحاء. يبدو أن العديد من الأسلحة مستوحاة من عناصر من العالم الحقيقي، حيث يشبه Claymore المنشار الجنزيري وPolearm يتميز بتدريبات في طرفه. تأثير جينشينمن المتوقع إطلاق تحديث الإصدار 4.1 في أواخر سبتمبر.


تعمل الأسلحة الجديدة للإصدار 4.1 على أنها مجرد عدد قليل من الخيارات الجديدة العديدة القادمة لترسانات اللاعبين مع إطلاق Fonta

 

ine. إلى جانب الأسلحة المصنعة المذكورة سابقًا، ستقدم النسخة 4.0 خمسة أسلحة جديدة إلى تأثير جينشينتمريرة معركة لأول مرة في تاريخ اللعبة. تبدو أسلحة Battle Pass الجديدة تتباهى بقدرات عامة قوية، مثل قوس “Scion of the Blazing Sun” الذي يضيف ضررًا إضافيًا للهجمات المشحونة و“اليشم الضاحي” الذي يوفر HP خارج الميدان وإتقان العناصر. سيتمكن اللاعبون الذين يشترون Battle Pass المتميز من الاختيار من بين الأسلحة المتميزة الجديدة أو الموجودة مسبقًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1