رابط الموقع الرسمي للاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا وباقي المناطق

 فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات وطرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

 

حيث أتاحت شركه الكهرباء خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا، وذلك لسكان محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ وذلك في إطار توجهات الرئيس السيسي بالتحول الرقمي لمصر بحلول عام 2030.

ويمكن لسكان محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ، خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا عن طريق موقع الشركة الإلكتروني عن طريق تسجيل البيانات الخاصة بالمستعلم لمعرفة الفاتورة دون الذهاب للمكاتب الإدارية.


ويستطيع مواطنين في المحافظات السابق ذكرها استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا عن طريق إدخال اسم المنطقة ومعرفة الشهور السابق دفعها وفاتورة الكهرباء للشهر الجديد.


حيث يمكن للمواطن الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بـ استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا واختيار محافظة من بين الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ ثم اختيار الهندسة الكهربائية التابع لها داخل المحافظة وكتابة بيانات البيت أو الشقة المراد الاستعلام عنها.

 

بعد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها لـ استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا يقوم المواطن بإدخال البيانات التي تكون مدونة علي الفاتورة سابقة الدفعة في أماكنها المخصصة علي الموقع الإلكتروني.


ثم بعد ذلك يظهر للمواطن قيمة استهلاكه للكهرباء خلال الشهور الماضية ومعرفة استهلاكه خلال الشهر الحالي.

 

كما أتاحت وزارة الكهرباء خدمة استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا وأيضا الإسكندرية والقناة وجنوب الدلتا ومصر الوسطي ومصر العليا وشمال القاهرة والبحيرة وجنوب القاهرة وبنفس الطريقة التي سبق شرحها.

 

ويمكن للمواطنين الدخول إلي الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء لـ استعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا وباقي المناطق عبر الرابط هنـــــــــــــــا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1