من هو الفنان أحمد فلوكس حديث السوشيال ميديا؟

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

من هو أحمد فلوكس؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية ونستعرض أبرز المعلومات حوله.

 

من هو أحمد فلوكس؟


ووفقا لويكيبيديا هو ابن الفنان فاروق فلوكس. والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج أخبارنا في أسبوع، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب.

 ثم التحق بقناة اقرأ التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات يا فضيلة الشيخ، فشعر أنه في طريق غريب عنه. عمل لفترة كـ دي جي أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات.

 

 ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل رجل من زمن العولمة، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.


تزوج من سيدة مغربية أسمها رابيا تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه سيف الدين، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018. وانفصل عنها أيضًا في يوليو 2019. وفي 2020 عاد أحمد فلوكس لزوجته الأولى رابيا وابنهما سيف بعد انفصال دام 12 سنة.

 

قال المحامي بالنقض عمرو عبد السلام، إن قوة أمنية ألقت القبض على الفنان أحمد فلوكس لتنفيذ الحُكم الصادر ضده بالحبس سنتين بتهمة سبّ وقذف موكلته ياسمين عزت، لاعبة كرة السلة السابقة.

 

ونشر "عبد السلام" عبر صفحته على فيسبوك فيديو، يُظهر لحظة اقتياد أحمد فلوكس داخل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

 

كانت الدائرة الأولى مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم قضت في أوائل سبتمبر 2021 بعاقبة أحمد فاروق فلوكس بحبسه سنتين وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه 200 ألف جنيه.

 

وطعن أحمد فلوكس في 23 سبتمبر 2021 على الحكم بطريق المعارضة الاستئنافية ولم يمثل أمام المحكمة، وتخلف عن حضور الجلسة التالية في 4 يناير 2022 فاعتبرت المحكمة بأن المعارضة كأن لم تكن، وأيدت الحُكم بحبسه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1