وظائف جامعة القصيم الجديدة.. ورابط التسجيل

جامعة القصيم
جامعة القصيم

ما هو وظائف جامعة القصيم الجديدة؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أعلنت جامعة القصيم الجديدة، عن توفير وظائف جديدة للعام 1445 وذلك عبر بوابة التوظيف، ومنذ الإعلان عن ذلك ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن وظائف جامعة القصيم الجديدة، وأفاد جامعة القصيم الجديدة بأن التقديم إلى الوظائف الشاغرة على برنامج التشغيل الذاتي في عمادة تقنية المعلومات، ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023م ولمدة 5 أيام.


أعلنت جامعة القصيم بالسعودية، عن الوظائف المطلوبة للجامعة وهم وظائف أخصائي مركز تشغيل، وأخصائي برمجيات، وأخصائي أمن معلومات، وأخصائي إدارة مشاريع، وأخصائي مصمم جرافيك.


ما هو رابط التقديم على وظائف جامعة القصيم؟


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط التقديم على وظائف جامعة القصيم الجديدة من خلال الضغط على هذا الرابط الخاص بالتقديم على وظائف جامعة القصيم 1445، والتي من المقرر لها أن تبدأ من اليوم ولمدة 5 أيام.

ما هي شروط التقديم على وظائف جامعة القصيم؟


  • – أن يكون سعودي الجنسية.
    – أن لا يقل المؤهل العلمي عن البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي وهندسة الحاسب الآلي.
    – أن لا تقل عدد سنوات الخبرة لشغل وظيفة اخصائي عن ثلاث سنوات.
    – أن يكون لديه خبرة في بيئات العمل التقنية التالية: البيئة التقنية لقسم أمن المعلومات Cisco • Trend Micro. Palo to)، والبيئة التقنية لقسم البرمجيات: PHP “Laravel” • MySQL Oracle)، والبيلة التقنية لقسم التشغيل: Windows Server • Linux Red hat • SQL Server • Oracle. MySQL).
    – أن يمتلك خبرة أيضًا في البيئة التقنية لإدارة المشاريع: (PMI – Prince2) والبيئة التقنية لمصمم الجرافيك ( أدوات التصميم الرقمي، مثل برامج Adobe وأدوات تصميم واجهات المستخدم، مثل Sketch، Figma، Adobe XD).
    – ألا يشغل وظيفة حكومية.
    – أن يكون لائقًا طبيًا.
    – في حال الترشيح على الوظيفة يلزم إحضار إخلاء طرف من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو الموارد البشرية خلال 10 أيام.


تقدم جامعة القصيم في المملكة العربية السعودية، عن برامج جامعة القصيم الأربعة وهم عدد من تخصصات الدبلوم هي: إدارة سلاسل الإمداد، والخدمات اللوجستية، والتسويق والمبيعات، والتسويق الرقمي، والمحاسبة العامة، وذلك انطلاقًا من مسيرة الجامعة الناجحة في مجال التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

 

رابط الجامعة هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1