كلية الملك فهد الأمنية.. ما هو موعد بداية إجراءات القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين؟ (رابط)

كلية الملك فهد الأمنية
كلية الملك فهد الأمنية

تصدرت كلية الملك فهد الأمنية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما قامت بالإعلان عن بدأ استقبال اليوم الأحد 26/1/1445 وهو يوافق 13/8/ 2023، وأيضًا توفير الإجراءات الخاصة بالقبول المبدئي لكل الطلبة المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل كل الضباط الجامعيين الثالثة والخمسين لكلًا من يحملون البكالوريوس.


وكشف مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج، وأيضًا حرص الكلية على تطبيق معايير واشتراطات القبول طبقًا للأنظمة والتعليمات التي تم الإعلان، واظهر أن “إجراءات القبول ومراحله تبدأ باستقبال المتقدمين في صالة بوابة الدخول والتأكد من هوياتهم وانتهاء بمرحلة المقابلة الشخصية”.


وهذا يأتي من ضمن بدء الإجراءات الخاصة بالقبول المبدئي لكل الطلبة الذين تقدموا ليلتحقوا بدورة التأهيل الخاصة بالضباط الجامعيين لـ الثالثة والخمسون وهم من يحملون البكالوريوس في كلية الملك فهد الأمنية بعد أن يتم الإعلان عن وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لجميع نتائجهم وترشيحهم للقبول بشكل مبدئي فيها.

 


وتم التوضيح من خلال مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء علي بن عبد الرحمن الدعيج أن الكلية حرصت على تطبيق كل المعايير والاشتراطات الخاصة بالقبول طبقًا للأنظمة والتعليمات التي تم الإعلان عنها، وأيضًا إن الإجراءات الخاصة بالقبول وجميع مراحلة التي تبدأ باستقبال كل المتقدمين داخل صالة بوابة الدخول والتأكد من الهوية الخاصة بهم وانتهاء المرحلة الشخصية.


وأيضًا تم البدء عن توفير الإجراءات الخاصة بالقبول المبدئي لجميع الطلبة المتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الثالث والخمسين، ويأتي بعد أن يتم الإعلان عن وكالة وزارة الداخلية لكل الشؤون العسكرية بجميع نتائجهم وترشحهم للقبول المبدئي فيها، وتعد من أبرز الأشياء التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

 

رابط كلية الملك فهد الأمنية هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1