كواليس الجلسة التي جمعت بين خوان كارلوس أوسوريو وكريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo

Cristiano ronaldo
Cristiano ronaldo

تصدر اسم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشف أحمد حسام ميدو، كواليس الجلسة التي جمعت بين خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، عقب مباراة الفريقين في البطولة العربية.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «في جلسة جمعت بين أوسوريو وكريستيانو رونالدو بعد مباراة الزمالك والنصر في الفندق، سأل رونالدو، انت جبت الجون ده ليه؟ رونالدو قاله عشان أنا أحسن واحد بيلعب رأسيات في العالم.

 

واختتم: أوسوريو قال له لا يا رونالدو، عشان أنا لو عندي مدافع بيلعب برجله الشمال مكنتش جبت الجون ده.

 

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الهدف الثانى فى شباك الهلال بالدقيقة 98 من زمن المواجهة النارية المقامة حاليا على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، على لقب البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية 2023"، لتصبح النتيجة تقدم النصر 2-1 فى الشوطين الإضافيين.

ويستهدف كريستيانو رونالدو هو الأخر حصد أول بطولة مع النصر منذ انضمامه لصفوف الفريق، بالإضافة إلى الحصول على لقب الهداف بعدما انفرد بقائمة الهدافين بالوصول إلى الهدف الرابع الذي سجله في شباك الشرطة العراقي بنصف النهائي.


وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية، بعد فوزه بـ 10 لاعبين على غريمه الشباب 3ـ1، في نصف النهائي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بينما تأهل النصر عقب تجاوزه نظيره الشرطة العراقي 1ـ0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة سلطان الرياضية.

 

وتنفس مدرب الهلال الصعداء، بعد التأكد من لحاق الحارس محمد العويس بالمباراة، خصوصا في ظل غياب عبد الله المعيوف الحارس الأساسي، عقب حصوله بطاقة حمراء أمام الشباب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1