موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023_2024.. وتردد قنوات SSC

مباراة النصر والاتفاق
مباراة النصر والاتفاق

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة النصر القامة في دوري روشن السعودي 2024/2023 والقنوات الناقلة.

 

حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق يوم الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي في الموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات SSC بنقل أحداث المباراة والتي ترددها كالتالي:

 

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

 

يتميز تردد قناة ssc1 على النايل سات بجودة عالية عرفت باسم “إتش دي”، وهذا يتيح لجميع المشاهدين تجربة فريدة ومثيرة لمشاهدة المحتوى الرياضي على مدار اليوم بكل سهولة، يغطي نطاق الترددات كامل احتياجاتكم، ويأتي ذلك في وقت قريب من انتهاء بطولة العربية الممتعة.

 

وتتسم قناة اس اس سي الرياضية بمجموعة من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية لمتابعة الأفراد للبطولات الرياضية العربية والعالمية، إليكم قائمة بالمزايا التي يتمتع بها تردد قناة ssc1 على النايل سات:

 

تقدم لكم تغطية مميزة للمباريات الرياضية من السعودية وجميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية المختلفة.
تبث القناة برامجها على مدار اليوم بشكل مستمر، مما يمنحكم فرصة مشاهدة المحتوى الرياضي على مدار الساعة، والجدير بالذكر أنها تأتيكم بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة للإشتراك السنوي أو الشهري.


تتميز بتقديم برامج تحليلية مميزة تستعرض أهم المباريات والبطولات التي يترقبها محبو الرياضة، مما يوفر لكم تجربة تحليلية شاملة تعزز فهمكم للأحداث الرياضية.


يذكر ان النصر المركز الثاني في الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ٦٧ نقطة حصدها من ٣٠ مباراة، حيث فاز في ٢٠ مباراة وتعادل في ٧ مباريات وخسر ٣ مباريات.

 

في حين احتل الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد ٣٧ نقطة حصدها من ٣٠ مباراة، حيث فاز في ١٠ مباريات وتعادل في ٧ مباريات وخسر ١٣ مباراة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1