فيديو يوثق ما حدث بين تاليسكا لاعب النصر وعلي البليهي لاعب فريق الهلال

فيديو يوثق ما حدث
فيديو يوثق ما حدث بين تاليسكا لاعب النصر وعلي البليهي لاعب ف

توج فريق النصر السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه البرتعالي كريستيانو رونالدو، بلقب البطولة العربية للأندية -كأس الملك سلمان للأندية-، بعد الفوز أمام الهلال بثنائية مقابل هدف بعد اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وشهد اللقاء بعد نهايته مشادة بالأيدي بين تاليسكا لاعب النصر، وعلي البليهي لاعب فريق الهلال؛ بسبب رغبة البرازيلي في غرز علم النصر في أرضية ملعب اللقاء على طريقة البليهي.

ويذكر أن البليهي يغرز علم نادي الهلال في الأرض بعد أي بطولة يحققها فريقه.


كما أثارت محاولة البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر غرز علم ناديه في منتصف دائرة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، بعد الفوز بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية غضب وحنق عدد من لاعبي فريق الهلال يتقدمهم علي البليهي.

 

ومنع اللاعب علي البليهي مدافع فريق الهلال، تاليسكا من غرز العلم وسط اشتباك بينهما، ليتدخل عدد من لاعبي الفريقين وتتوسع دائرة الاشتباك بين عناصر الفريقين وعدد من الأجهزة الفنية والإدارية.

 

وكانت هذه الحركة بدأها اللاعب علي البليهي مدافع فريق الهلال، حينما كسب فريقه غريمه التقليدي النصر بهدفين لهدف وتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في نسخة 2021، وحينها غرز البليهي العلم في منتصف ملعب نادي النصر الأول بارك، الذي كان حينها يُسمى ملعب «مرسول بارك»، وكان تاليسكا يحاول رد الاعتبار بهذا التصرف مجددًا.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1