رابط الوظائف الشاغرة في جامعة نجران بالمملكة العربية السعودية

جامعة نجران
جامعة نجران

نستعرض خلال السطور المقبلة تفاصيل الوظائف الشاغرة في جامعة نجران بالمملكة العربية السعودية.


حيث أتاحت جامعة نجران عدد من الوظائف لحاملي الدكتوراه استعدادًا للعام الدراسي الجديد 1445 وذلك بنظام العقود التعاون، حيث أكدت الجامعة أن الوظائف متاحة للرجال فقط.


وتحتاج جامعة نجران لحملة الدكتوراه أو ما يعادلها في تخصصات علم الدم والمناعة قبل بداية العام الدراسي الجديد 1445 وفقا الشروط التي أعلنت عنها عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت.


ما هي شروط وظائف جامعة نجران؟


واشترطت جامعة نجران علي المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وحصل علي الدكتوراه أو ما يعادلها في تخصص علم الدم والمناعة وذلك من جامعة سعودية أو خارجيه بشرط أن يتم تقديم معادلة الشهادة بجانب حصول المتقدم علي الوظيفة في جامعة نجران أن يكون قد حصل علي بكالوريوس الطب والجراحة في تخصص الدكتوراه أو ما يعادلها في علم الدم وأيضا تقديم شهادة تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ويجب أن تكون سارية المفعول.

 

ووضعت جامعة نجران شرط أساسي أيضا من ضمن الشروط السابق ذكرها حيث يجب علي المتقدم للوظيفة الحصول علي موافقة جهة عمله سواء الحكومي أو الخاص للإستعانه بخدماته لمدة فصل دراسي واحد.


في سياق أخر أعلنت جامعة نجران عن قبول الطلاب والطالبات بشكل إلكتروني استعدادًا للعام الدراسي الجديد 1445ه وذلك لخريجي الثانوية علي أن يكون القبول علي مرحلتين حيث تبدأ المرحلة الأولى يوم الأحد 28 ذي الحَجَّة وتستمر حتي يوم السبت الموافق 4 محرم 1445.

 

فيما قررت جامعة نجران أن تنطلق المرحلة الثانية يوم الثلاثاء 14 محرم، وتستمر حتى يوم الأحد 19 محرم من نفس الشهر، وسيكون ذلك حسب عدد المقاعد المتاحة.


وأتاحت جامعة نجران كافة إجراءات التسجيل والقبول بشكل إلكتروني للطلاب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة عبر الرابط اضغط هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1