بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر.. من هي نهال عنبر؟ (أبرز المعلومات)

نهال عنبر
نهال عنبر

تصدر اسم الفنانة نهال عنبرعضو إدارة مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعربت  الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بزيارة الأزهر الشريف ولقاء فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، حيث ظهرت مرتدية غطاء للشعر خلال مقابلتها شيخ الأزهر.

ونشرت نهال، صورتها مع الدكتور أحمد الطيب، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "زيارة للأزهر الشريف.. فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر".

وسبق وأعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة حفلات مهرجان العلمين الجديدة عبر قنواتها، تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها وإيمانًا منها بأهمية الترفيه ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

وقالت نهال عنبر: "قرار المتحدة بإذاعة حفلات مهرجان العلمين عبر قنواتها، موقف جامد جدا منها وده عهدنا بيها بأن دايما بيهمها المواطن قبل أي حاجة، وكمان تبرعها بفلوس المهرجان لحياة كريمة أكبر دليل بأنها دايما مساندة البلد على رفع معيشة المواطن والترفيه أيضا".

 

يذكر ان الفنانة نهال عنبر ممثلة مصرية عاشت لفترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق. 

وعملت في هذا المجال لسنوات قبل ان تدخل مجال الفن عن طريق ترشيح المخرج شريف عرفة لها للقيام بدور صغير في فيلم (طيور الظلام)، ومن بعدها تعددت مشاركاتها التمثيلية، والتي تركزت أكثر في الدراما التليفزيونية، من أهمها: (يا رجال العالم اتحدوا، سوق العصر، العصيان، سكة الهلالي، يتربي في عزو، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1