موعد مباراة الهلال والنصر.. وخطوات حجز التذاكر في نهائي البطولة العربية 2023.. وأسعارها

 الهلال والنصر
الهلال والنصر

نستعرض خلال السطور المقبلة طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية 2023.

 

حيث تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف لمتابعة مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية 2023.

ديربي الرياض بطابع عربي سيكون مثيرًا للغاية بلا شك، وبالنظر إلى المستويات المميزة التي قدمها كلا الفريقين منذ دور المجموعات وصولًا إلى بلوغ المباراة النهائية.

 

تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بالفوز على جاره الشباب بثلاثية لهدف، أما النصر فعانى بعض الشيء إلى أن نجح في التفوق على الشرطة العراقي بهدف كريسيتانو رونالدو.


عادةً ما كانت تقام مباراة الديربي في ملعب الملك فهد الدولي، أو الأمير فيصل بن فهد، وفي الآونة الأخيرة بملعب مرسول بارك أو بمسماه الجديد "الأول بارك".

 

أما الآن ونظرًا لإقامة مباريات البطولة العربية في الطائف وأبها، ستقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والتي احتضنت كل مباريات الهلال في المسابقة إلى الآن.


كما يمكنك شراء تذاكر مباراة الهلال والنصر فقط من خلال منصة "تكت ميكس"  هنا وعبر بوابتها المخصصة لتذاكر مباريات البطولة العربية.

 

بعد دخولك إلى المنصة واختيار مباراة النصر والهلال، ستقوم بتسجيل الدخول واختيار موقع التذكرة في المدرجات وطريقة الدفع ثم طباعة التذكرة.

 

وتتدرج الأسعار تبعًا لاختلاف المقعد واقترابه من الملعب، حتى تصل إلى 550 ريالًا للفئة الذهبية.

 

ما هو سعر تذاكر مباراة الهلال والنصر؟


الدرجة الوحدة: 25 ريالًا
الدرجة الموحدة 2: 50 ريالًا
الدرجة الموحدة 3: 80 ريالًا
فئة بريميم: 150 ريال
الفئة الذهبية: 550 ريالًا
 

يذكر أن موعد مباراة الهلال والنصر هو السبت الموافق 12 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1