ارتدت بنطلونا أسود ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات.. رضوى الشربيني تتصدر التريند بصور جديدة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت الإعلامية  المصرية رضوى الشربيني على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.


حيث تألقت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت بنطلونا أسود ونسقت معه بليزر أسود مطرز بالكامل، مما زاد من أناقتها.

انتعلت رضوى الشربيني حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رضوى الشربيني على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.


تعتبر رضوى الشربيني من الإعلاميات التي تثير الجدل في الكثير من الأحيان بسبب تصريحاتها التي يعتبرها البعض ضد الرجال.


من جانب أخر تتميز رضوى الشربيني بذوقها الراقي والأنيق في اختيار الإطلالات التي تظهر بها على الشاشة أو حياتها اليومية، فتعتمد على الإطلالات التي تبرز أناقتها والمتناسقة مع قوامها.

 

تحرص رضوى الشربيني على التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة والأزياء أيضا.

 

رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981 هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.


قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

 

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

و ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

 

حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كجم. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن “أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها”.

 

تستقطب رضوى الشربيني اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور عبر برنامجها الصباحي الذي تطل به على المشاهدين، بسبب مناصرتها للمرأة بشكل لافت ضد الرجل الأمر الذي يثير الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد لأسلوبها ومعارض له.

 

وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، كما تتحدث في برنامجها عن قصص شخصية وتجارب مرت بها مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1