رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.. والخطوات

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

ما هو رابط تظلمات الثانوية العامة 2023؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعد رابط تظلمات الثانوية العامة 2023  في كل المحافظات من أبرز الأشياء التي تشغل بال جميع الطلاب حاليًا وبشكل خاص بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عنها.

 

 

ما هو رابط تظلمات الثانوية العامة 2023؟


وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تقديم رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 في كل المحافظات، وهذا يكون عن طريق الدخول لموقع الوزارة الرسمي والسير على الخطوات التالية:


  • يدخل الطالب أو ولي الأمر على رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 من خلال النقر هنا.
    لا بد أن تسجل الدخول بحساب الطالب حتى تقدم التظلم.
    الطالب يقوم بدفع 200 جنيه على كل مادة في المنافذ الإلكترونية المنتشرة في كل المحافظات.
    وعليك أن تملء كل البيانات المطلوبة والعمل على تحديد كل المواد الذي يريد الشخص التظلم فيها.
    ولا بد أن تحصل على رسالة بالتاريخ واليوم الخاص بالتظلم، وأيضًا التوجه إلى مقر التقدير المركزي لكل الطلاب أو مع ولي أمر، وأهمية الالتزام بالموعد المحدد ليتم الاطلاع عليه، وذلك لأن كل من يتخلف عن الموعد لا يكون له الحق في التقدم بطلب من جديد.
    وأيضًا العمل  على تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي الخاص بولي الأمر، وبعدها يتم الإطلاع على نسخة ضوئية خاصة بورقة الإجابة ووضع عليها المحافظات والتوقيع عليها.


وتوجد التظلمات في الإسكندرية ومطروح والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، في قطاع الإسكندرية (أ)، داخل مدرسة المشير أحمد إسماعيل بشارع منشأ بجانب استاد الإسكندرية.


وفي محافظة الشرقية والدقهلية ودمياط، داخل مدرسة المنصورة الثانوية بنين بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة، حيث توجد هناك لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب).


وفي في محافظة أسيوط، والوادي الجديد وسوهاج والمنيا، داخل مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بشارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية في أسيوط.


وفي في محافظة الجيزة والقاهرة، والفيوم وبني سويف في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1