كواليس مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7.. وموعد العرض على منصة شاهد vip (أول حديث لهنا الزاهد)

مسلسل سيب وانا اسيب
مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

تصدر “مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن موعد الحلقة 7 و8 من مسلسل سيب وأنا أسيب، وذلك استعدادا لانطلاقها على شاشة منصة شاهد الرقمية.


وشاركت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة تجمعها بالفنان أحمد السعدني، وعلقت عليها قائلة: حلقة ٧ و٨ النهاردة على الشاهد الساعة ١٢ بليل.

مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة: هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.


بدأ إطلاق أول حلقتين من مسلسل سيب وأنا اسيب، يوم السبت 22 يوليو الماضي عبر منصة شاهد، وفي كل يوم سبت يعرض حلقتين جديدتين من المسلسل، وقد عرض أمس السبت الحلقة الخامسة والسادسة من المسلسل، الذي يتكون من 10 حلقات.


سيب وأنا أسيب.. تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.


طرحت منصة شاهد vip، الحلقات السابعة والثامنة من مسلسل سيب وانا أسيب، في الساعات الاولي من صباح اليوم.

 

حملت الحلقات العديد من المواقف الكوميديا، حيث تعرضت نبيلة “ هنا الزاهد ” إلى الخطف من قبل عصابة، وقد نجح إبراهيم “ أحمد السعدني ” في انقاذها برفقة اصدقاءه.

 

كما عرض إبراهيم “ أحمد صلاح السعدني ” علي شقيق نبيلة ان يقوم بالعمل معه في الورشة الجديدة بعد ان علم بان يقوم بالتجارة في المواد المخدرة.


ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.


العمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئ بأنها مازالت على ذمته.

 

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.


يجدر الإشارة إلى أن  المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

 

تمكن مسلسل سيب وأنا أسيب من المنافسة على صدارة الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك بعد طرح أولي حلقاته عبر منصة شاهد vip. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1