رابط الوظائف الشاغرة في الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية.. والشروط

الدفاع المدني
الدفاع المدني

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول وظائف شاغرة في الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية بهذه الشروط وأخر موعد للتقديم.

 

أعلنت مديرية الدفاع المدني في الأيام الأخيرة عن عدد من المناصب الوظيفية الشاغرة بها والتي تسعى إلى شغلها بالموظفين المناسبين لها حسب متطلبات كل واحدة من هذه المناصب، إذ أنها تحتاج إلى درجة أو شهادة علمية محددة بالإضافة إلى مجموعة من المهارات التي تؤكد قدرة الموظف على ممارسة هذه الوظيفة المقدم عليها، وبالفعل بعد هذا الإعلان مباشرةً.

وقد قام الكثير من الباحثين عن العمل بالاستعلام عن الوظائف المتاحة في مديرية الدفاع المدني وتفاصيلها نوضحها لكم فيما يلي.


وفي المديرية هناك حاجة إلى بعض الموظفين من أجل شغل بعض المسميات الوظيفية التي تتمثل في:


  • مهندس ميكانيكي “مساعد”.
    مترجم” للغة الانجليزية بالتحديد”.
    مسئول لأمن المعلومات “مساعد”.
    متخصص تغذية.
    باحثون تخطيط بالدفاع المدني تحديدًا.
    مراجع “مساعد”.
    باحث ميزانية.


وقد أوضحت المديرية أن كل واحدة من هذه الوظائف لها عدد معين من المتطلبات مثل الخبرة السابقة وسنوات العمل والجهات التي عمل بها الموظف سابقًا والمؤهلات التي يملكها لهذه الوظيفة، في حين أن الموعد قد تم تحديده ليكون أخر موعد هو الخميس الموافق ثلاثة أغسطس حيث لم ينطلق التقديم سوى منذ مدة قليلة وهي الحادي والثلاثين من يوليو.

 

ما هي شروط الوظائف الشاغرة بالدفاع المدني؟


الشروط القادمة هي شروط جميع الوظائف ولكن بشكل عام إذ تجمع بين كافة الوظائف في حين أن هناك شروط خاصة لكل واحدة منها يتم معرفتها عندما يختر الموظف ما يناسبه، وتأتي الشروط كما يلي:

 

  • وجود شهادة معادلة الشهادة العلمية التي حصل عليها الموظف إذا كانت من خارج السعودية.
    الموظف قد تخرج بعام 2016.
    تخطي المقابلة الشخصية بنجاح ثم تحديد موعد المقابلة النهائية والنجاح بها.
    بالإضافة إلى اختبار القدرات المعرفية وتجاوزه.


وإذا كانت هذه الشروط المبدئية متوفرة يقوم المتقدم بزيارة بوابة جدارات والتسجيل بها ثم فتح صفحة الوظائف لمعرفة وظائف الدفاع المدني الشاغرة وتحديد الوظيفة المناسبة له ومعرفة تفاصيل أكثر بخصوص الشروط الخاصة بها إذا ما كنت متطابقة تمامًا، مع العلم أنها متاحة لكل من النساء والرجال.

 

لينك التقديم هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1