موعد بدء عرض فيلم 19 ب في السينمات.. وخطوات تحمليه عبر موقع MYCIMA

متن نيوز

ما هو موعد بدء عرض فيلم 19 ب في السينمات؟.. وخطوات وطرق مشاهدة وتحميله عبر ماي سيما .

 

حيث  تنطلق  الخميس عروض الفيلم المصري فيلم 19 ب في دور العرض السينمائية، وذلك بعد أن حاز الفيلم على ثلاث جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يتم عرض الفيلم في صالات السينما، وهو مصنف PG15 مما يعني أنه يجب مرافقة الراشدين للمشاهدين الذين تحت سن الـ 15.


تم عرض فيلم 19 ب لأول مرة خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وقد حاز على جائزة أفضل في

لم عربي وجائزة التحكيم الدولي لنقاد فيربسي. كما شارك الفيلم في مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ونافس في المسابقة الرسمية لمهرجان مالمو للسينما العربية، مما يعكس نجاحه وتميزه في الساحة السينمائية.



تدور أحداث الفيلم في 100 دقيقة حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، وتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يتغير كل شيء عندما يتعرض الحارس العجوز لمواجهة غير متوقعة من شاب يحاول اقتحام مساحته الخاصة، مما يدفعه لاكتشاف ذاته من جديد. تتعرض حياة الحارس لتحديات غير متوقعة وتغييرات جذرية بسبب هذه المواجهة الغير متوقعة.


من اللافت للنظر في الفيلم استخدام عدد كبير من الحيوانات الأليفة في تصوير بعض المشاهد. تم تدريب نحو 12 حيوانًا أليفًا من بينهم كلاب وقطط لأداء دور مهم في الفيلم، وتمكنت فرق الإنتاج من السيطرة على هذه الحيوانات واستخدامها بشكل فعال لتحقيق أهداف الفيلم.


يستعد مشاهدو منصة شاهد Vip للاستمتاع بعرض فيلم 19 ب، حيث سيتم عرض الفيلم على المنصة في أواخر شهر أغسطس الجاري. هذا يأتي بعدما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية في مصر.

 

يعد فيلم “19 ب” من الأفلام المميزة التي تجمع بين الإبداع السينمائي والتحديات البشرية. يتيح الفيلم فرصة للمشاهدين للغوص في قصة شيقة ومليئة بالمفاجآت والتشويق.


خطوات وطرق مشاهدة وتحميل فيلم “19 ب” عبر  موقع ماي سيما MYCIMA

  • 1- قم بالدخول إلى اول رابط.
    2-انتظر ليتم تحميل الصفحة بشكل كامل.
    3-قم بكتابة اسم الفيلم الذي تريد مشاهدته أو تنزيله في خانة البحث الخاصة بالموقع.
    4- انقر على ايقونة “بدء البحث
    5-سيظهر لك ايقونة الفيلم اضغط عليها لمشاهدة الفيلم أو تنزيله.
  •  

ويعد رابط موقع ماي سيما الاصلي 2023 من أكثر الكلمات التي تتزايد حولها معدلات البحث بشكل ملحوظ خاصة مع حلول اجازة نهاية العام لجميع الصفوف الدراسية حيث يضم موقع ماي سيما مكتبة ضخمة تضم عدد من الافلام الاجنبية الجديدة الممتعة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1