قبل 3 أيام فقط من انطلاق الدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون يُعلن إقالة لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

أعلن نادي وولفرهامبتون، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، وذلك قبل 3 أيام فقط من بداية الدوري الإنجليزي.

وتولى لوبتيجي قيادة نادي وولفرهامبتون في نوفمبر الماضي، ونجح في قيادة النادي نحو الأمان في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم الهبوط.

ونشر نادي وولفرهامبتون بيانًا رسميًا، قال فيه: "أقر المدرب والنادي بخلافاتهما في الرأي حول بعض القضايا وقبلها واتفقا على أن إنهاء عقده وديًا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف".

وأضاف البيان: "كانت المحادثات جارية في الأسابيع الأخيرة، وعقدت بأقصى درجات الاحترام والود، مما أتاح للنادي الوقت والمساحة لبدء العمل على إيجاد خليفة، مع التأكد أيضًا من أن جولين وطاقمه يمكن أن يواصلوا الاستعدادات المخطط لها لضمان أن الفريق يكون في أفضل حالة ممكنة لبدء موسم الدوري الإنجليزي".

وواصل البيان: "بالإضافة إلى لوبيتيجي، فإن فريقه المكون من بابلو سانز، وخوان بينادو، وأوسكار كارو، وإيدو روبيو، وبورجا دي ألبا ألونسو، ودانييل لوبيتيجي، سيغادرون جميعًا".

وتسلم لوبيتيجي مهمة تدريب وولفرهامبتون في نوفمبر، وهو في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد مرور 13 جولة.

واختتم المدرب الإسباني الموسم المنصرم في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، ونجح في إنقاذ الفريق من الهبوط.

وخاض المدرب صاحب الـ 56 عاما 27 مباراة مع وولفرهامبتون، وفاز 10 مباريات وتعادل 5 مواجهات وخسر 12 لقاء.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1