بعد ما ارتبط اسمه بالنادي الأهلي السعودي.. من هو البرازيلي روجير إيبانيز؟(أبرز المعلومات)

متن نيوز

هل أتم النادي الأهلي السعودي تعاقده مع البرازيلي روجير إيبانيز؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أتم النادي الأهلي السعودي تعاقده مع البرازيلي روجير إيبانيز، مدافع فريق روما الإيطالي، لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، عن انتقال المدافع روجير إيبانيز للنادي الأهلي السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكتب مورينيو منشورًا عبر حسابه الموثق على منصة "إنستغرام" قال فيه: "كن سعيدًا.. أعلم أنك ستفتقدني.. الآن يمكنك أن تعزمني رفقة طاقمي على عشاء فاخر.. استمتع بالمملكة العربية السعودية".

 

من جانبه، قال الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، عبر حسابه على منصة أكس "تويتر" سابقًا":روجيه إيبانيز للأهلي، صفقة سارية مقابل 28 مليون يورو رسوم مضمونة، بالإضافة إلى إضافات تصل إلى أكثر من 30 مليون يورو باقة إجمالية لنادي روما".

 

وأضاف: "تمت الموافقة على اتفاق لمدة أربع سنوات، وسيتم إجراء العلاج الطبي اليوم؛ الأهلي سيركز الآن على زيلينسكي".

 

وذكر الصحافي الإيطالي نيكولا شيرا، عبر حسابه على منصة "إكس"، إنه تم" الاتفاق بين روجير إيبانيز والأهلي، قيمة شراء العقد 25 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين كمتغيرات، وراتب سنوي للاعب يبلغ قيمته 10 ملايين يورو، لمدة 3 مواسم".

 

وانضم إيبانيز إلى روما في عام 2021 قادمًا من أتالانتا، وينتهي عقده مع روما في يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 30 مليون يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

 

وكان الأهلي حسم 4 صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان.

 

من هو  روجير إيبانيز؟

حيث أن  روجير إيبانيز برازيلي الجنسية يبلغ من العمر 24 عامًا ويشغل مركز قلب الدفاع وخاص مباراتين دوليتين بقميص منتخب السليساو.

 

ايبانيز ودع الدوري البرازيلي في 2020 وبدأ يخطو خطوات عملاقة في ايطاليا عبر بوابة أتلانتا ومنه إلى روما النادي العاصمي ولعب تحت قيادة فنية للمخضرم جوزيه مورينيو.

 

ايبانيز تبلغ قيمته السوقية وفقًا لشبكة ترانسفير ماركت العالمية 30 مليون يورو.

 

اللاعب خاض 172 مباراة بقميص جميع الأندية التي دافع عن شعارها، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين أيضًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1